jo24_banner
jo24_banner

المجالي للنسور: أين النزاهة والكردي خارج البلاد؟

المجالي للنسور: أين النزاهة والكردي خارج البلاد؟
جو 24 :

واصل مجلس النواب الأربعاء استكمال مناقشة بند ما يستجد من اعمال الذي كان قد بدأ به في جلسة الاثنين، والتي طغت عليها الأحوال الجوية التي مرت على الأردن.



ووصف النائب محمد فريحات الاحوال الجوية التي مرت بها المملكة وخاصة عجلون بأنها كارثة أثرت على الثروة الزراعية وعموم الناس، مبيناً أن القصور كان من الحكومة التي لم تجهز هذه المحافظة من آليات، وأشاد بالجهود التي قامت بها القوات المسلحة والامن العام والدرك والأشغال العامة في عاصفة الثلج.

وقال النائب أمجد المجالي مع بالغ التقدير لتوجيهات جلالة الملك لميثاق النزاهة التي تتمثل بتكريس مفاهيم النزاهة، إلا أن رئيس الحكومة لم يأخذ بالتوجيهات الملكية فاتهم الأحزاب وبعض وسائل الإعلام وهاجم مجلس النواب بفوقية، لافتا أن اجندات المجلس وطنية.

وتساءل المجالي عن حقيقةا لتزام الحكومة بالنزاهة في حين أن رئيس مجلس إدارة الفوسفات المحكوم بـ (37) سنة ما زال خارج البلاد ولم تتمكن السلطات من جلبه.

فيما طالب النائب سعد السرور بـتأجيل مناقشة الأحوال الجوية خاصة أن رئاسة المجلس في صدد تحديد جلسة الاسبوع المقبل لمناقشة العاصفة إليكسا.


وقال أرجو من الرئاسة أن تنتبه بأنه يجب أن يصل جدول الأعمال ومواعيد الرئاسة، متسائلاً هل الموقف شخصي يتعلق بي وبزملاء آخرين، أم أنه لم يصل للجميع.

تابعو الأردن 24 على google news