jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع الحرارة الجمعة وأمطار رعدية الأحد

ارتفاع الحرارة الجمعة وأمطار رعدية الأحد
جو 24 : يطرأ اليوم ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام لأول مرة منذ عِدّة أسابيع، حيث يكون الجو مُشمساً وبارداً نسبياً بوجهٍ عام في العديد من المناطق، في حين يكون أكثر اعتدالاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، فيما تكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة.

وخلال ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، وشديد البرودة في أجزاء من البادية والسهول الشرقية وجِبال الشراه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس يوم غد السبت باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم تدريجيا ويتحول الجو ما بين غائم جزئيا الى غائم وتسقط بإذن الله الأمطار في جنوب المملكة تمتد تدريجيا إلى بقية المناطق وتكون مصحوبة الرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار.

اما يوم الاحد فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً بوجه عام وغائماً وتسقط الأمطار بإذن الله تكون غزيرة أحيانا مصحوبة بالرعد وتساقط البرد وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا.
تابعو الأردن 24 على google news