2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيا موتورز تقدّم 5 نماذج "سول" مستوحاة من الموسيقى

كيا موتورز تقدّم 5 نماذج سول مستوحاة من الموسيقى
جو 24 : أضفت شركة كيا موتورز أميركا مؤخراً لمسة مميزة على حفل افتتاح معرض SEMA للسيارات لعام 2013 العريق في مدينة لاس فيغاس، وذلك بعرضها مجموعة حصرية من مركبات كيا سول الجديدة كلياً لكن بصورة متفردة ومستوحاة من عالم الموسيقى، وتتمتع كل مركبة من المركبات الخمس بطابع موسيقي خاص بها يميزها عن الأخريات.


وبالنسبة للطابع الأول ليسارة كيا سول؛ DJ Booth، فقد خضعت السيارة لمجموعة من التغييرات الدراماتيكية، حيث تمّت إزالة سقفها لمنح "الدي جي" حيزاً للخروج من السيارة والوقوف على منصة صنعت خصيصاً للسيارة واستبدلت المقاعد الخلفية بها، وتقديم عرضه، إضافة إلى احتوائها على أحدث تجهيزات الإضاءة والصوت لتعطي مستمعيها تجربة موسيقية فريدة من نوعها.


أما الطابع الثاني في المجموعة فهو Amped سول، إذ تمّ تجهيزها بأحدث سماعات JBL وتحويلها إلى مشغل موسيقى ضخم متنقل، لا سيّما مع مضخّمات الصوت الأربعة التي تحتويها، تعززها أيضاً أضواء الـ LED. وتتميز السيارة بتصميمها الأنيق ونوافذها السوداء، ما يمنحها مظهراً موسيقياً عصرياً. في حين يتميز الطابع الثالث للسيارة الملقبة بـ Music Memorabilia باحتواء السيارة على مجموعة من التذكارات الموسيقية مثل جيتار موقّع من الموسيقي الشهير سلاش، والألبوم الذهبي للعازف جيمي هندركس، وميكروفون موقّع من جون ليجيند، وتمّ عرض هذه التذكارات داخل صناديق زجاجية لتجسد بذلك هذه السيارة الشغف والموهبة والتنوع الذي يمثله عالم الموسيقى.


أما الطابع الرابع في المجموعة والمسمى The Voice فهو مستوحى من اسم البرنامج الشهير الذي قامت كيا برعايته في أميركا لأربع سنوات متتالية، وتمّ تجهيزها بأربعة مقاعد مماثلة لمقاعد الحكام في البرنامج، إضافة إلى احتوائها على iPad Mini موصول بشاشة تلفاز 40 بوصة ومزوّد بميكروفون لا سلكي لتشغيل الموسيقى والغناء معها عبر تطبيق The Voice. وأخيراً وليس آخراً، يتميز الطابع الخامس في المجموعة والمسمى Vans Warped Tour، نسبة للحفل الموسيقي الذي قامت كيا موتورز برعايته، بتجسيده للروح المرحة والشابة التي يتمتع بها هذا الحدث الموسيقي، وتمّ استبدال نوافذ السيارة بلوحات زجاجية تحتوي على سماعات كبيرة، فضلاً عن تركيب شاشة 50 بوصة على سطحها وعرض مشاهد من الحفل عبرها لنقل التجربة الحقيقية للحفل. وبهذا تحكي كل من السيارات الخمس الخاصة بمعرض SEMA قصة خاصة بها توحدها لغة الموسيقى

.
وفي تفاصيل أكثر حول سيارة كيا سول 2014 الجديدة كلياً، فقد تمّ تزويدها بهيكل جديد أقوى وأكثر صلابة وأوسع من ذي قبل، كما توفر أبعادها الجديدة مساحة داخلية أوسع وأكثر رحابة. وشهدت كيا سول انخفاضاً كبيراً في معدلات الاهتزاز والضوضاء مقابل ازدياد معدل الدوران وتحسين نظام التعليق، ما يجعل منها مركبة رشيقة في بيئة المدينة المزدحمة.
تابعو الأردن 24 على google news