jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء البيطريين" تهدد بإستئناف الإضراب

الأطباء البيطريين تهدد بإستئناف الإضراب
جو 24 :

هددت نقابة الأطباء البيطريين بإستئناف الإضراب لمنتسبيها الأطباء البيطريين العاملين في القطاع العام إذا لم تلب الحكومة مطالبهم وفق وعود من رئيس الوزراء ووزير الزراعة لمجلس النقابة مؤخراً.

وأكد النقابة في تصريحات صحفية أن  مجلس النقابة في إجتماعه المفتوح برئاسة النقيب الدكتور نبيل اللوباني في دار النقابة ليلة أمس الأول داعياً الحكومة إلى تلبية مطالب النقابة خلال إجتماع مجلس الوزراء الموسع والمصغر .

ورفض نقيب الأطباء البيطريين الدكتور اللوباني تعليق الإضراب مره اخرى بناءاً على وعود لم يجر تنفيذها مؤكداً "أن مطالبنا عادلة وأن إضرابنا كان إضطرارياً ولسنا هواة إضرابات مؤكداً أن لا تنازل قيد أُنمله عن مطالب الأطباء البيطريين العاملين في القطاع الحكومي وما قمنا به من تعليق للإضراب هو من باب حسن النية لإعطاء الحكومة فرصة أُخرى لتلبية مطالب نقابتنا العادلة "..

وأكد الدكتور اللوباني أن مجلس النقابة لا يزال في حالة إنعقاد دائم حتى تحقيق هذا المطلب المهني الأساسي للأطباء البيطريين في القطاع العام .


ووصف اللوباني أيام الإضراب الثلاثة السابقة انها كانت ملتزمة وشاملة لكافة القطاعات الحكومية التي يعملون فيها ومنها وزارة الزراعة ووزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وأمانة عمان الكبرى والمسالخ كافة في المملكة وأنها كانت غير مسبوقة في هذا القطاع الحيوي والرئيسي منذ تأسيس نقابة الأطباء البيطريين عام 1972 وحتى الآن .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير