jo24_banner
jo24_banner

معلمون يؤدون قسم الانتساب للنقابة..صور

معلمون يؤدون قسم الانتساب للنقابة..صور
جو 24 :

أدى أكثر من 1000 معلم ومعلمة في عمان قسم الانتساب للنقابة يومي السبت والأحد في مجمع النقابات المهنية, قاعة الرشيد بحضور نائب نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة ورئيس فرع عمان الدكتور مصطفى القضاة وأعضاء الهيئة المركزية في عمان ومندوب عن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله قوقزة.



واحتفى القضاة بالمعلمين الجدد الذين يعد أداؤهم للقسم استكمالا لشروط عضويتهم في النقابة كما أعرب عن فخره ببناة الوطن وأساس ازدهاره وتقدمه.

 





كما سلط الضوء على الإنجازات التي قامت بها النقابة منذ تأسيسها وحتى اليوم مثل رفع علاوة التعليم إلى 100% والعقد الموحد لمعلمي المدارس الخاصة وصندوق التكافل والتعليم.

 





وأشار القضاة إلى أن النقابة تعكف في الوقت الحالي على تعديل نظام التعليم الخاص بما يحفظ حقوق المعلمين ويحميهم من ضيم وظلم أصحاب المدارس الخاصة.

 





وبين أن النقابة تعنى في المقام الأول بالدفاع عن كرامة المعلم وتسليط الضوء على قدسية المهنة التي يقومون بها.

 





وتقدم نائب نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة بالتهنئة إلى المعلمين الجدد على انتسابهم للنقابة مؤكدا أنهم يسيرون في ركاب الأنبياء خصوصا أن مهنة التعليم تعنى بتنشئة أجيال واعية من خلال غرس القيم النبيلة في نفوسهم.



كما أشار إلى أن مهنة التعليم تمتاز عن باقي المهن الأخرى في كونها تعنى بالعقول فضلا عن أن المعلمين يحملون رسالة سامية وعظيمة.

 





وأكد مشة أن النقابة لن تتوان عن الدفاع عن المعلمين والذب عنهم حيث إنها ترفع شعارا مفاده أن كرامة المعلم خط أحمر.



وبين أن النقابة تكبر بمنتسبيها كما أنهم يكبرون بها مشددا على أن النقابة تأخذ في عين الاعتبار في المرحلة الحالية عددا من القضايا الهامة والملحة كالثانوية العامة وأمن وحماية المعلم وصندوق ضمان التربية وغيرها من المواضيع الأخرى.


تابعو الأردن 24 على google news