jo24_banner
jo24_banner

خطب الجمعة عن حوادث السير وخطورتها

خطب الجمعة عن حوادث السير وخطورتها
جو 24 : التقى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود في مكتبه الاحد مساعد مدير الامن العام لشؤون السير اللواء الركن طاهر الصمادي حيث تم بحث تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الاوقاف ودائرة السير في الامن العام.

وجرى الحديث حول دور الاوقاف في زيادة الوعي لدى المواطنين لخطورة حوادث السير والتخفيف من آثارها ونتائجها من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات منها ، عقد ورشة عمل تُعقد في عدد من المحافظات والألوية، يشارك فيها المختصون والائمة والوعاظ والخطباء وجمهورمن المواطنين .

وكذلك التعميم على خطباء الجمعة للحديث عن هذه المشكلة وتوعية المصلين حول خطورتها وما تُخَلّفه من مآسي وأضرار، بعد تقديم الاحصاءات والدراسات العلمية حول هذا الموضوع من مديرية الامن العام .

وكذلك تم الاتفاق الحديث حول هذا الوضوع في المحاضرة الاسبوعية التي تعقد يوم الثلاثاء بين صلاتي المغرب والعشاء التي تعقد في خمسين مسجداً من مساجد المملكة للحديث حول هذا الموضوع وأيضاً إستغلال اللقاءات الشهرية التي تعقد للأئمة والخطباء في مديريات الاوقاف للالتقاء مع المعنيين في اقسام السير للحديث حول هذا الموضوع ، بالاضافة الى طباعة النشرات التوعوية.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news