jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي : لاشبهة فساد في تخمين المولات

بلتاجي : لاشبهة فساد في تخمين المولات
جو 24 :

أكد أمين عمان عقل بلتاجي أنه لاشبهة فساد في موضوع تخمين عدد من المولات بوجود فروقات في التخمين عن سنوات سابقة ، وفق كتاب وصل الى الأمانة من رئيس هيئة مكافحة الفساد يفيد بذلك .

 


وقال بلتاجي ان ذلك يسهم في تعزيز مصداقية الأمانة ويعيد ثقة المواطن بها كمؤسسة رائده قادرة على خدمة عمان ومواطنيها على الوجه الأكمل ، ويحفز كوادرها على العطاء والخدمة الأفضل .

 


وبين بلتاجي خلال لقاء ضم نائب الأمين ومدير المدينة ونوابه والمدراء التنفيذين ومدراء الدوائر والمناطق ان موازنة الامانة للعام الحالي طموحة وبنيت على طلبات المناطق واحتياجات المواطنين فيها من خدمات العمل البلدي.

 


ولفت الى أن حجم الانفاق الرأسمالي في الموازنة كبير مما يؤشر على تبني الامانة في خططها وبرامجها إقامة مشاريع بنى تحتية وتنموية وتحقيق نقلة نوعية في الخدمات في كافة مناطق العاصمة .

 


واضاف ان التواصل ما بين المسؤول والمواطن واستثمار العلاقة القائمة ما بين امانة عمان كمقدم خدمة والمواطن كمتلقي لها من شأنه ان يعزز الثقة ما بين الجانبين ويسهم في سد الفجوة وتغيير الذهنية وتعزيز التفكير الايجابي تجاه مهام الامانة الخدمية .

 


وجدد امين عمان التأكيد بان المجتمع المحلي هو شريك وذراع امانة عمان ولا بد من زيادة وتعزيز مشاركته وتبني افكاره في المبادرات والتي من شأنها ان تعالج وتخدم محاور عمل الأمانة للمرحلة المقبلة من نظافة وبيئة وصحة ، الاشغال ، التنظيم والتخطيط ، هوية عمان ، منظومة العمل الاجتماعي والاقتصادي ، وهوية عمان .

 


واشار ان التركيز في الخدمة التي تقدمها المناطق والدوائر التابعة للامانة خلال المرحلة المقبلة يجب ان تكون للاولويات التي تحظى باهتمام المواطن وبما يلمس أثرها وينعش واقع المنطقة ، داعيا المدراء الى اتباع سياسة الباب المفتوح مع المواطنين وفتح قنوات الحوار واستقبال اي اقتراح أو ملاحظة أو نقد .


تابعو الأردن 24 على google news