jo24_banner
jo24_banner

مسيرات موحدة تحت شعار " قوت المواطن خط أحمر" الجمعة

مسيرات موحدة تحت شعار   قوت المواطن خط أحمر الجمعة
جو 24 :

مسيرات واعتصامات موحدة في عدة مناطق ومحافظات

تحت مسمى جمعة "قوت المواطن خط احمر "

ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية في عدة مناطق ومحافظات بالمملكة تحت عنوان "قوت المواطن خط أحمر" وذلك ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه في محافظات المملكة للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.

واكد تصريح صادر عن لجنة التنسيق للحراك الشبابي والشعبي في المحافظات الى أن الحراك ينظم حراكة الاحتجاجي الاسبوعي تحت هذا العنوان بالتنسيق بين عدة حراكات شعبية بالمملكة في مناطق (اربد- عمان - المفرق - ذيبان - سحاب - الكرك) وذلك في ظل القرارات الرسمية الأخيرة التي طالت قوت المواطن الاردني، لافتا الى ان الفترة الحالية هي من اكثر الفترات صعوبة على الوطن والمواطن بفضل السياسات الرسمية الى ادت الى الأزمة الخانقة التي يعيشهاالوطن.

واشار التصريح الى أن "تنفيذ الحكومة لقراراتها الأخيرة بخصوص رفع الأسعار على مجموعة واسعة من السلع والخدمات سوف يؤدي الى وضع الشعب الاردني في حالة لا يحسد عليها منخلال رفع أسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير".

واكد التصريح أن الحراك الشبابي والشعبي في المحافظات "سوف يستمر في نشاطة الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة المطالب الشعب الاردني الاصلاحية ووقف النزيف المستمر بفعل السياسات الرسمية".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير