jo24_banner
jo24_banner

وفد نيابي يتوجه الى بروكسل

وفد نيابي يتوجه الى بروكسل
جو 24 : توجه وفد يتشكل من رؤساء الكتل النيابية او ممثلين عنها في مجلس النواب برئاسة النائب الدكتور مصطفى شنيكات الى بروكسل بدعوة من البرلمان الأوروبي.


وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه قد تلقى رسالة من رئيس البرلمان الاوروبي /مارتن شولتز/اشاد فيها بروح التعاون والوضع المتقدم لعلاقات الاردن مع الاتحاد الاوروبي موجها الدعوة الى وفد يمثل رؤساء الكتل النيابية للقيام بزيارة الى البرلمان الاوروبي لتبادل التجارب والخبرات حول دور المجموعات السياسية في البرلمانين الاوروبي والاردني لجهة تعزيز طاقاتها .


واشار الى ان هذه الزيارة تشكل عنصرا في الحوار المشترك حول الديمقراطية وتعزيز لقدرات الاحزاب والكتل البرلمانية وهي احدى توصيات بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات النيابية الاردنية التي جرت في شهر شباط الماضي مبينا ان البرلمان الاوروبي يتحمل تكاليف الزيارة كامله دون ان يتحمل المجلس اي تكلفه وسيقوم باتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لها .


واعرب رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز في رسالته عن تطلعه الى الاجتماع مع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه ضمن اطار الجمعية البرلمانية للاتحاد من اجل المتوسط.


ويضم الوفد في عضويته النواب امجد المجالي ومجحم الصقور وخالد البكار والدكتور حابس الشبيب والدكتور بسام البطوش واحمد الجالودي وباسل ملكاوي اضافة الى امين عام مجلس النواب حمد الغرير.
تابعو الأردن 24 على google news