2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التجمع المهني يسمي الكيلاني نقيبا لانتخابات مجلس الصيادلة

التجمع المهني يسمي الكيلاني نقيبا لانتخابات مجلس الصيادلة
جو 24 : اعلن التجمع المهني في نقابة الصيادلة (قوميون ويساريون) دعمه لمرشح (التجمع النقابي الصيدلاني) امين سر النقابة الدكتور زيد الكيلاني لمنصب النقيب في انتخابات مجلس النقابة التي ستجري في 18 ايار المقبل.

وقال التجمع المهني في بيان اليوم السبت ان اللجنة التنفيذية للتجمع قررت خوض انتخابات نقابة الصيادلة للدورة 2014-2016 على أساس برنامج مهني ووطني واضح بالتحالف مع (التجمع النقابي الصيدلاني) و(تجمع الإصلاح والتغيير) و(التجمع المهني في إربد) وبمشاركة قوى قومية ويسارية متبنيين الدكتور زيد الكيلاني مرشحا لمنصب النقيب لهذه الدورة .

ودعا الناطق الاعلامي للتجمع الدكتور فؤاد حبش الفعاليات الصيدلانية للانضمام الى هذا التحالف وحشد الطاقات للتصدي للتحديات الكبيرة التي تواجه المهنة، والترفع عن الخلافات والتركيز على القضايا التي ترتقي بالمهنة.

من جهة اخرى قال مصدر في التيار الاسلامي الصيدلاني ان التيار سيعقد لقاءات مع نقيب الصيادلة الأسبق فضل نيروخ وأمين سر النقابة الأسبق خالد فطافطة ونقيب الصيادلة الأسبق الدكتور عبدالرحيم عيسى للتشاور حول الانتخابات.

ويأتي تصريح التيار الاسلامي في ظل الحديث عن معيقات تحول دون استمرار تحالف التيار مع التجمع النقابي الصيدلاني الذي يسيطر على مجلس النقابة الحالي.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news