jo24_banner
jo24_banner

النائب المحارمة: لن أعتذر

النائب المحارمة: لن أعتذر
جو 24 : محرر الشؤون البرلمانية - رفض عضو لجنة العمل النيابية عبد الهادي محارمة الاعتذار للشخص الذي دفعه اثناء اجتماعه بمتقاعدي شركة الاتصالات والنائب عن الشركة الدكتور شبيب عماري.

وبرر محارمه ذلك خلال بيانه الذي أكد فيه أن هذا الشخص اتهمه بالعمل لصالح شركة الاتصالات كما قام باتهام القضاء بالفساد فلم يسمح له بذلك ودفعه، فشتمه قائلا "أنا اشتم من أشاء من رأس الهرم لأدنى واحد".

وكانت مناوشة قد حصلت الثلاثاء بين المحارمة والمحامي طارق أبو الراغب الذي أشار أنه سيقوم برفع قضية بحق النائب المحارمة.

وتاليا نص البيان الذي اصدره النائب، الأربعاء:

"أنا كنائب وطن و عضو لجنة العمل لا يعنيني أبدا احد مهما كان سوى الوطن و المواطن و القائد.
وما جرى اليوم في جلسة لجنة العمل مع متقاعدي الاتصالات لم اخرج عن الأدب أو عن احترام الحوار او أحد بل حاولت كل الجهد للتوصل مع الشركة عبر الدكتور شبيب عماري و الذي لم التقي به أو اجلس معه طوال عمري سوى اليوم وهذا موجود في محضر الجلسة ولم اعرفه شخصيا قبل ذلك إلا أن احد المشاركين و الذي عرف على نفسه أنه وكيل المعتصمين و وجه لي بعد الجلسة الاتهام أنني اعمل لصالح شركة الاتصالات و أنا لا اسمح لأي كان و مهما كان أن يتهمني بكرامتي و أمانتي و إخلاصي لمن اجلس معهم.

فليس أنا من يبحث عن معارك و تأزيم و إظهار بطولات وهمية ممن لهم مصلحة الإساءة للمجلس و الأعضاء لمعركة جانبية خارج إطار مجلس النواب .

أما الشخص الذي دفعته فقد اتهم القضاء الأردني بالفساد فقلت له لا اسمح في مجلس النواب اتهام القضاء كسلطة قضائية بالفساد فقام بالشتم وقال أنا اشتم من أشاء من رأس الهرم لأدنى واحد .

ولا والله لا اسمح لأحد بسب رأس الهرم كائنا من كان و لن اعتذر لأحد مهما كان أياً كان يصدر منه مثل هذا التصرف وليعلم متقاعدو الاتصالات و عائلاتهم أنني اجل و احترم كل أردني و أردنية بل كل عربي و عربية فكيف بأردنيين يقفون في الشارع يظنوا أنهم مظلومون و أن لهم حقوقا فلهم كل التقدير و الاحترام و اعلم أن اقل واحد منكم منصبا لا يسمح أن أهان وان يسب احد بهذا الشكل و هذا الكلام مشهود و مسجل في محضر الجلسة.

أرجو منكم اختيار ممثل صادق معكم ومع حقوقكم بعيدا عن المصالح الشخصية و تأزيم الأمور و أضرام الحرائق بالتالي انتم وقودها."
تابعو الأردن 24 على google news