2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماذا ستفعل بأسنان طفلك اللبنية؟

ماذا ستفعل بأسنان طفلك اللبنية؟
جو 24 : بعد القوالب الطينية والمعدنية التي تحتفظ ببصمة أرجل المواليد الجدد، تطل علينا هذا العام موضة جديدة تهدف لتخليد مرحلة عمرية هامة في حياتنا وحياة أطفالنا، انها اكسسوارات الأسنان اللبنية ؟

نعم، لقد ابتكرت شركة Etsy (http://www.etsy.com/) طريقة جديدة للحفاظ على الأسنان اللبنية للأطفال وبأشكال وتصاميم مختلفة ترضي كل الأذواق. ولكن حقا، هل نحتاج إلى أسنان برونزية متدلية من اساور أو عقود لنتذكر تلك الفترة العمرية من حياة أطفالنا؟

وتقدم شركة Etsy اختيارات تكاد تكون خيالية لطرق الاحتفاظ بالأسنان اللبنية للأطفال، مثل القوالب الفضية التي قد يتجاوز ثمنها 75 دولار امريكي للسوار الواحد والتي يمكن تعديلها لتصبح عقدا يرتديه الطفل بالاضافة الى نسخة من الذهب عيار 18 بمبلغ 300 دولار أمريكي للقطعة!

ومن الافكار المذهلة الاخرى:

أسنان لبنية مكسوة بالزجاج (45$)

قلادة من سن واحد (20$)

أقراط من الاسنان لبنية مكسوة بمعادن مختلفة (9$)

أساور من الاسنان اللبنية مكسوة بمعادن مختلفة (275$)

بالإضافة الى امكانية تلبية اي طلبات أخرى.

تعد مرحلة تبديل الاسنان اللبنية بالدائمة مرحلة مفصلية في حياة الطفل وقد يطلب الطفل الاحتفاظ بالاسنان في علبة شفافة ليريها لأفراد عائلته واصدقائه، وقد يرمي بها بعيدا، وقد يتقاضى مبلغا رمزيا من جنية اسطورية تحتفظ بالاسنان اللبنية. ولكن أن نقوم بتخليد هذه الاسنان في قوالب برونزية وفضية وذهبية واستعمالها كأسسوارات فهذه موضة قد لا تعجب الكثيرين الآن ومن يدري ربما تصبح اكسسوارات الموسم القادم على منصات عروض الازياء!
تابعو الأردن 24 على google news