2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أطعمة يجب أن لا تتناولها في الفالانتين

أطعمة يجب أن لا تتناولها في الفالانتين
جو 24 : هل ستذهبان الى العشاء في ليلة عيد الحب؟ هناك الكثير من الاختيارات المتاحة في قائمة الطعام ولكن هل كل هذه الاطعمة تناسب هذه المناسبة الرومانسية؟

1. الاطعمة التي تتميز برائحة نفاذة

من المنطقي ان تتجنب الروائح النفاذة خصوصا تلك التي تترك رائحة قوية، مثل القهوة ، والنبيذ الأحمر، والكاري، لذا اذا كنت ستطلب طعاماً يحتوي على هذه المكونات في ليلة الفالانتين فكر جيداً. لان الرائحة سوف تكون نفاذة بعد ساعة من الوقت.

2. السلمون

سمك السلمون طبق شهي وصحي، وغالبا ما يفقد رائحته المريبة بعد الطبخ. ومع ذلك، وبعد الأكل، يمكن ان تبقى بقايا جزيئات الطعام رائحة الأسماك.

3. صلصة السلطة

تحتوي الكثير من صلصات السلطة على رائحة عطرة من تلقاء نفسها، ولكنها تخفي الكثير من الكراث، وكميات صغيرة من البصل والثوم والجبن البارميزان. التي يمكن ان تترك أثرا غير لطيف في الفم.

4. البيض

عند طهيها، يترك البيض نكهة سارة ومالحة ، وخصوصا البيض الطازج. ومع ذلك، هناك الكثير من الكبريت في البيض الذي يسبب الكثير من التجشؤ عند الزفير .

5. الفلفل الاخضر الطازج

الفلفل الأخضر ليس له رائحة رائعة في حد ذاته، لكنها حمضية قليلا. هذا يثير عامل الحموضة في الفم إلى نقطة حيث تشعر البكتيريا بالراحة وتبدأ في التكاثر. وهذا الذي يسبب رائحة الفم الكريهة.

6. الكركم

الكركم هو بهار موجود في العديد من الاطباق الهندية والشرق أوسطية وأفريقيا. وهي ذات نكهة قوية ولون أصفر نابض. وهو مفيد لعملية الهضم ولكن رهيب على التنفس. لذلك، حاول تجنب الكاري واليخنات الأفريقية إلا إذا كان لديك فرشاة أسنان في المطعم .
تابعو الأردن 24 على google news