2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مستحضرات طبيعية لبشرة شبابية

مستحضرات طبيعية لبشرة شبابية
جو 24 :

يظل الجمال هو هدف كل فتاة وتنفق من أجله الكثير من المال للحصول على مستحضرات التجميل التى تجعلها أكثر جمالا، خبيرة التجميل منى هانى تقدم مجموعة من الطرق الطبيعية التى التى تستخدم فى مجالات تجميل البشرة.

تقول منى هناك منتجات طبيعية تساعد على الحفاظ على البشرة والتمتع بجمال طبيعى مثل عصير الليمون فهو من الوسائل الطبيعية التى يمكن أن نستخدمه فى علاج عيوب البشرة، فهو يساعد على إخفاء النمش وتحسين لون البشرة لتصبح أكثر إشراقة، كما يساعد على علاج المسامات الواسعة حيث تؤدى المادة القابضة التى به إلى غلق المسامات، أما قشرة البرتقال فهى تعمل على نعومة بشرة اليدين وكغذاء طبيعى للجلد أيضا، والمشمش يقوم بتغذية الشعر وتمنع تساقطه.

وتضيف، نظرا لأن المانجو غنية بالكالسيوم ولاحتوائها على فيتامين (أ) الذى يغذى الأسنان ويساعد على تقويتها فهى مفيدة له بشكل كبير، أما التين يساعد على تقليل الدهون وإزالة الحبوب، والفراولة والخيار يعملان على إزالة التجاعيد والتخلص من النمش.

وللشعر يتم استخدام الخل فهو يفيد فى نعومة الشعر ولمعانه والتخلص من القشرة، والحناء تفيد فى علاج التهاب فروة الرأس وإزالة الإصابات الفطرية، لأنه ثبت أنها تحتوى على مواد قابضة ومطهرة.اليوم السابع

تابعو الأردن 24 على google news