jo24_banner
jo24_banner

النائب البكار يستنكر طلب رفع اسعار الخبز

النائب البكار يستنكر طلب رفع اسعار الخبز
جو 24 : استنكر النائب خالد البكار ما تواردته بعض المواقع الالكترونية بانه طلب من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور رفع اسعار الخبز، مؤكدا انه طلب من الرئيس العمل على محاربة الفاسدين والمتغولين على حقوق الفقراء وتوجيه الدعم مباشرة للمواطن لان واجب الدولة حماية المواطنين من ذوي الدخل المحدود.

واكد النائب البكار في بيان صحفي اليوم انحيازه لمطالب الشعب، وعدم اثقال كاهله برفع الاسعار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعرف مدى معاناة المواطن من اثارها.

وقال النائب البكار ان كتلة وطن التي يرأسها عقدت اكثر من اجتماع مع الحكومة للمطالبة بالتوقف عن رفع اسعار اي من السلع الاساسية والبحث عن بدائل مالية اخرى للخزينة، مشيرا الى ان الكتلة ناقشت قبل يومين في مجلس النواب مع الحكومة عدم رفع اسعار مياه الري على المزارعين في الاغوار الشمالية.

كما اكد النائب البكار مواصلته محاربة الفساد بكل انواعه؛ لدعم مسيرة الاصلاح في بلدنا الذي يستحق منا العمل المخلص الجاد لدعم بنيانه واستمرار نهضته في كل المجالات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وشدد النائب البكار على ان هذه الاخبار عارية عن الصحة، مشيرا الى من نقلها:" هم مجموعة من المتطفلين على قطاع الاعلام، والمتسولين الذين يعملون ليل نهار لابتزاز الجهات المرعوبة، والعمل لتحقيق مصالح الفاسدين في اكثر من صعيد، وبخاصة ان النائب البكار اكد مرارا ان مسيرة الاصلاح لايمكن ان تتحقق الا اذا تمت محاسبة الفاسدين ومحاربتهم حسب القوانين الناظمة.

واستهجن ما يقوم به بعض المتطفلين على قطاع الاعلام بترويجهم معلومات كاذبة، لا اساس لها من الصحة، ويهدف مروجوها المرضى الى الاساءة الى المخلصين والشرفاء في هذا البلد الطيب اهله.

واكد النائب البكار ان المروجين لمثل هذه الاكاذيب ابتعدوا كثيرا عن شرف مهنة الاعلام المقدسة، واثبتوا انهم دخلاء على قطاع الاعلام التي يتمتع منتسبوه بالخلق الرفيع والصدق والمهنية والبعد عن الشخصنة والمصالح الضيقة والاساءة للاخرين.
تابعو الأردن 24 على google news