jo24_banner
jo24_banner

"الممرضين" تبحث اثر تعديلات "الخدمة المدنية" على منتسبيها

الممرضين تبحث اثر تعديلات الخدمة المدنية على منتسبيها
جو 24 : قال نقيب الممرضين محمد حتاملة انه بحث مع رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات في لقاء جمعهما امس الخميس التعديلات التي يقترحها نظام الخدمة المدنية الجديد، والفائدة التي تتحقق لمهنة التمريض من النظام الجديد.

وقال حتاملة في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان الجانبين ناقشا الشؤون الادارية بمهنة التمريض المتعلقة بنظام الخدمة المدنية والعلاوات الفنية والعمل الاضافي من منظور نظام الخدمة المدنية.

كما ناقشا تعديل اوضاع الممرضين المعينين اخيرا من حملة شهادة دبلوم اربع سنوات دراسية في التمريض وكذلك المعينين سابقا على شهادة الدبلوم المتوسط (بمسمى مشارك تمريض) ممن حصلوا لاحقا على شهادة البكالوريوس في التمريض وتعديل مسمياتهم واوضاعهم الى ممرض قانوني.

وبحث الجانبان وفق حتاملة فرص الاعارة للممرضين بحسب نظام الخدمة المدنية الجديد والتعيين الجزئي حيث يتيح النظام الجديد هذه الفرص بشكل افضل.

كما تناول اللقاء فرص التعيين للممرضين للسنة الحالية 2014 واشادة حتاملة بجهود ديوان الخدمة المدنية وسعيه لتطوير الاداء والتنظيم الوظيفي والاستعداد لتقبل اي اقتراحات من شانها تحقيق الرضا الوظيفي للموظفين.

ونقل حتاملة عن هميسات ترحيبه باي اقتراحات تتقدم بها نقابة الممرضين، خاصة البنود التي تطالب النقابة باعادة النظر فيها كالاجازات المرضية وغيرها.
تابعو الأردن 24 على google news