jo24_banner
jo24_banner

الطفيلة وحيها في عمان يخرجان في مسيرات تندد "بالبلطجة"

الطفيلة وحيها في عمان يخرجان في مسيرات تندد بالبلطجة
جو 24 :

انطلقت عقب صلاة العشاء مسيرة في حي الطفايلة في شرقي العاصمة عمان بعنوان "لا للبلطجة"احتجاجا على الاستمرار بالاعتداء على المطالبين بالاصلاح والذي كان اخر نماذجها الاعتداء على الناشط عماد العياصرة من حراك جرش للاصلاح و عبد المجيد دنديس عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية يوم الجمعة الماضي خلال مشاركتهم في مسيرات احتجاجية.

المسيرة وجهت جل غضبها ضد مدير مخابرات العاصمة فواز الشهوان حيث اشار المتظاهرون باصابع الاتهام اليه بانه من يحرك ما اسموه "البلطجية" للاعتداء على المطالبين بالاصلاح.

وصدحت حناجر المئات من ابناء الحي بهتافات منها :"يا شهوان التم التم خلي عندك ..."، "اللي بيهتف ما بينذم و اخرتك الا تندم"، "يا شهوان ارتاح ارتاح سيدك ما بده اصلاح"، "سيدك ضيع المفتاح و داير في العالم سواح"، "و يا شهوان ظب اذنابك اللي بشحدوا ع ابوابك"، "والاحرار ما بتهابك لا انت و لا اسيادك"، "صفر صفر يا شهوان وارضى بالذل والهوان "، "و يا حيف والله يا حيف بتعلف فيهم تعليف.. بتسلطهم ع الشريف و ع كل مواطن نظيف"،"عيب ع المخابرات بكفي تهديدات روحوا رجعوا الفوسفات ..اللي بتساوي مليارات".

 

 

الطفيلة:غاز الريشة طار طار .. تخسى تخسى يا سمسار

 

وفي محافظة الطفيلة نفذ العشرات مسيرة انطلقت عقب صلاة المغرب من امام مسجد الطفيلة الكبير الى دار المحافظة هاجمت قرار رفع الاسعار وادانت الاعتداءات على المطالبين بالاصلاح . 

واكد المشاركون في المسيرة الموحدة مع تنسيقية الحراك الاردني على ضرورة استعادة مقدرات الشعب ومحاسبة الفاسدين والمتورطين بقضايا الفساد.

وهتف المشاركون بشعارات استنكرت قرار رفع الاسعار وهاجمت السياسات الاقتصادية للحكومات، واكدت على عدم جدية الحكومة في الاصلاح ومنها: 

بالاصل كنا احرار ..  حكموا فينما النسوان

عوض الله مالك مكان .. تخسى ابن البهلوان

غير ندوسك يا جبان .. حتى لو طال الزمان

افهم يا ساكن رغدان ابن الاردن ما بنهان .. الثورة صارت عنوان

ما رح نهدى ولا نرتاح .. مطلبنا هو الاصلاح

يا نظام ارتاح ارتاح .. منتا ناوي ع االاصلاح

شعب ما بيده قرار باع الوطن هالسمسار . باع الوطن بالدولار

هو الوصي والغدار .. والكردي برات الدار

باعوا المينا والمطار .. والبوتاس طار طار

غاز الريشة طار طار .. تخسى تخسى يا سمسار

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير