jo24_banner
jo24_banner

الطراونه يستقبل وفد عشائر الكرك

الطراونه يستقبل وفد عشائر الكرك
جو 24 : استقبل رئيس مجلس النواب عاطف الطراونه في مكتبه اليوم الاثنين وفدا يمثل مجلس عشائر الكرك.

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس الطراونه بالوفد وقال ان جهد انشاء مجلس عشائر الكرك هو جهد مبارك ومقدر هدفه التواصل والتنسيق بين المواطن والمسؤول بما يحقق الغاية من انشائه وهي الوصول الى حلول مناسبة لقضايا وهموم المواطنين.

ووعد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه بمتابعة مطالب وقضايا الوفد مع الجهات المختصة والتنسيق مع هذه الجهات لزيارة محافظة الكرك للاستماع من المواطنين والاطلاع على قضاياهم على ارض الواقع بهدف ايجاد الحلول المناسبة لها.

واستمع المهندس الطراونه من الوفد الى مطالب المحافظة بشكل عام مثل استقطاب المشاريع التي تسهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة اضافة الى انشاء مستشفى تعليمي ومدينة رياضية وتحسين المدخل الجنوبي للمحافظة خاصة الطريق من محي الى الطريق الصحراوي وتخصيص قطعة ارض لبناء مقر للمجلس عليها وتامين وسيلة نقل له .

كما طالب الوفد بانشاء مختبر بيطري في المحافظة يخدم مربي الثروة الحيوانية اضافة الى اعادة فتح كلية الشريعة في جامعة البلقاء في المحافظة خاصة مع تزايد الحاجة الى الائمة في المساجد اضافة الى اعفاء اذاعة صوت المجتمع المحلي من عوائد التردد.

وفي نهاية اللقاء اشاد اعضاء الوفد بدور مجلس النواب في دعم المجتمع المحلي والدفاع عن قضايا وهموم المواطنين .

ومجلس عشائر محافظة الكرك يتالف من 27 عضوا من جميع عشائر الكرك ويتم التداول فيه في الامور العامة للمحافظة وهو معني بالقضايا العشائرية والاجتماعية ويتواصل مع الحكام الاداريين وله نشاطات مهمة في المحافظة وعلى مستوى المملكة.
تابعو الأردن 24 على google news