jo24_banner
jo24_banner

مسيرات واعتصامات في (7) محافظات بجمعة "خبز وحرية وعدالة اجتماعية"

مسيرات واعتصامات في (7) محافظات بجمعة خبز وحرية وعدالة اجتماعية
جو 24 : ينظم الحراك الشبابي والشعبي الاردني الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية في سبع محافظات ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه الحراك في محافظات المملكة للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.

وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة "خبز وحرية وعدالة اجتماعية". ضمن فعاليات لجان التنسيق للحراك الشعبي الاردني في مختلف مناطق المملكة.

واشار تصريح صحافي عن لجان التنسيق للحراك الشبابي والشعبي الاردني ان الحراك ينظم حراكة الاحتجاجي الاسبوعي تحت هذا العنوان بالتنسيق المشتركفي محافظات ومناطق " اربد ومأدبا وذيبان وسحاب والمفرق والعاصمة عمان والكرك" ، لقناعته ان الفترة الحالية هي من اكثر الفترات صعوبة على الوطن والمواطن بفضلالسياسات الرسمية الى ادت الى الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن.وخصوصا بما يتعلق بالقراراتالحكومية برفع اسعار العديد من السلع والخدمات كان آخرها رفع اسعار المحروقات .

وأوضح التصريح ان الحكومة الحالية عازمة على المضي قدما فيالخطة التي جاءت من اجلها وهي الاجهاز على الشعب الاردني بوضعه في حالة لا يحسد عليهامن خلال رفع اسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير.


واكد التصريح ان الحراك الشبابي والشعبي الاردني سوف يستمر في نشاطة الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة المطالب الشعب الاردني الاصلاحية ووقف النزيفالوطني المستمر بفعل السياسات الرسمية التي لن تؤدي الى الا انهاك الوطن وتدمير منجزاته الوطنية .

واعتبر التصريح ان ما يشهده الوطن حاليا هو بكل تأكيد عودةللحكم والحكومة لممارسة الاساليب التي اعتادوا التعامل بها مع الوطن والشعب والمتمثلة بالتفرد بالسلطة واتخاذ القرار واعتبار الوطن ومؤسساته شركة خاصة مملوكة لهم .
تابعو الأردن 24 على google news