jo24_banner
jo24_banner

السنيد: الدقامسة لم ينه محكوميته.. والافراج عنه اضعف الايمان

السنيد: الدقامسة لم ينه محكوميته.. والافراج عنه اضعف الايمان
جو 24 : اكد النائب علي سنيد ان الجندي المعتقل احمد الدقامسة ان تم تطبيق قانون السجناء عليه فيما يتعلق بحسن السيرة والسلوك يكون قد انهى محكوميته ويجب اطلاق سراحه.

وقال سنيد في تصريح لـjo24 ان الدقامسة قضى من محكوميته البالغة 23 عاما عربيا 17 عام وتبقى منها 5 اعوام في حال لم يطبق عليه قانون السجناء.

وتابع سنيد ان الافراج عن الدقامسه في حال تم سيكون الحل الاقرب لحفظ ماء وجه الحكومة ومجلس النواب على حد سواء؛ حيث ان النواب لن يضعوا انفسهم في مأزق جديد بعد ان طالبوا الحكومة بجملة مطالب بسبب قضية الشهيد رائد زعيتر ومن ضمنها طرد السفير الاسرائيلي من عمان والغاء معاهدة وادي عربة.

وتابع "بما ان مطلب الغاء معاهدة وادي عربة وطرد السفير الاسرائيلي ليست بالامر الهين تنفيذه اعتقد انه ومن اضعف الايمان للحكومة الافراج عن الدقامسة".

وبين ان مجلس النواب في حال لم ينفذ "ولو بند واحد" من مطالبه التي قدمها للحكومة حيال قضية الشهيد زعيتر، سيقع في مأزق حقيقي ويكون قد احرق نفسه وبالتالي سيتجه الى سحب الثقة من الحكومة للحفاظ على هيبته.

واضاف ان من الحلول العملية لانهاء الازمة التي قد تقع بين الطرفين على الحكومة التنسيب للملك باصدار عفو خاص عن الدقامسة وبضغط نيابي.
تابعو الأردن 24 على google news