jo24_banner
jo24_banner

اليساريون: هذا الأردن للعمال مش لعصابة راس المال "فيديو وصور"

اليساريون: هذا الأردن للعمال مش لعصابة راس المال فيديو وصور
جو 24 :

احمد الحراسيس - انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة من امام مسجد الملك عبدلله المؤسس في العبدلي وصولا الى مجلس النواب تحت شعار لا لرفع الاسعار ونعم لقانون انتخاب ديمقراطي"

المسيرة التي دعت اليها الاحزاب اليسارية والقومية  وشارك بها المئات من اليساريين نددت برفع الاسعار و تأخر عملية الاصلاح السياسي و رفضت قانوني الانتخاب و الأحزاب السياسية.

 

الأمين العام للحزب الشيوعي الدكتور منير حمارنة قال في تصريح لـJO24: "ان قانون الانتخاب يعيد البلاد للمربع الاول و يؤشر على ان الحديث عن الاصلاح لم يكن له اساس و ان الحكومة تتملص من كل الوعود بالاصلاح".

كما أكد حمارنة أن سياسة رفع الأسعار ستزيد من معدل الفقر و البطالة أكثر من أي وقت آخر حيث ستؤدي إلى ضغوط كبيرة على الاقتصاد الوطني مما يدفع الى تسريح الاف العاملين و تعطيل النمو الاقتصادي و التراجع في الناتج المحلي الاجمالي.

 

و هتف المشاركون في المسيرة: "شعب الأردن هبّ و ثور.. ضدّ الفقر و ضد الجوع.. و ضد أسباب الركوع"، "ناضل يا شعبي ناضل، طالب فلاح و عامل"، "هذا الأردن للعمال مش لعصابة راس المال".


كما رفعوا يافطات كتب عليها " لا لرفع الاسعار نعم لقانون انتخاب ديمقراطي"،"جوهر الاصلاح والتغير قانون انتخاب ديمقراطي يعتمد التمثيل النسبي"، "لا لرفع الاسعار".

واعتبر المشاركون قانون الاحزاب بانه ارتداد على قانون الاحزاب السياسية ارتداد على الاصلاح.




 

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير