jo24_banner
jo24_banner

شخصيات معارضة تقرر من معان الدعوة لمسيرة مليونية "فيديو"

شخصيات معارضة تقرر من معان الدعوة لمسيرة مليونية فيديو
جو 24 :



عقد لقاء تشاوري مساء السبت في محافظة معان ضم الدكتور أحمد العبادي وقيادات من حراك معان الاصلاحي، وعدد من الشخصيات الوطنية الاردنية والمعارضة الموحدةمن مختلف مناطق الاردن.

وأصدروا بيانا سياسيا بعد اللقاء تلقت JO24 نسخة منه دعوا فيه لضرورة تغيير النهج السياسي الحاكم والتداول السلميللسلطة والحرية والديمقراطية وحقوق الانسان والعدالة.



وأشار البيان إلى أن المجتمعين اجمعوا على ان ماقدمه النظام لا لون له ولا طعم ولا رائحة بل امتهن كرامة الاردنيين والذي عبر عنه اقرب الناس الى النظام الذين وصفوا الاردنيين بما لا يتفق مع كرامتهم وحقوقهم التي حفظتهاوصانتها الشرعية الدولية .

وتاليا نص البيان:

في ظل تعنت النظام السياسي في عدم اصغاءه وسماعه لصوت الشعب الاردني المتمثل في الحراكات الشعبية والسياسية والحزبية والنقابية واستمراره في رفض الاصلاح ودعم الفاسدين ونهج الفساد واقفاله لملفات الفساد حماية لنفسه ولمن نهب البلاد والعباد وحماية مؤسسة العرش لما هو ضد الشعب الاردني والاستخفاف بهوية الاردنيين وشرعيتهم وقضيتهم ورفض النظام لاعادة الاراضي والأموال المنهوبة.

عقد لقاء تشاوري في مدينة معان ضم عددا من الشخصيات الوطنية الاردنية والمعارضة الموحدة من مختلف مناطق الاردن حيث اصر المجتمعون على ضرورة تغيير النهج السياسي الحاكم والتداولالسلمي للسلطة والحرية والديمقراطية وحقوق الانسان والعدالة واجمعوا على ان ما قدمه النظام لا لون له ولا طعم ولا رائحة بل امتهن كرامة الاردنيين والذي عبر عنه اقرب الناس الى النظام الذين وصفوا الاردنيين بما لا يتفق مع كرامتهم وحقوقهم التي حفظتها وصانتهاالشرعية الدولية.



كما قرروا تكثيف الاتصالات مع سائر حراكات الاردن ليكون الحراك على مدار اكثر من يوم في الاسبوع في حالة عدم انصياع النظام للبرنامج السياسي المذكور فان التصعيد سيتمثل في الدعوة الى مسيرة مليونية من كافة انحاء الاردن باتجاه الدوار الثامن في اعتصام مفتوح حتى تتحقق جميع المطالب.

 

شاهد الفيديو...

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير