jo24_banner
jo24_banner

الصحة تدرس تلبية مطالب نقابة المهندسين الواقعة ضمن اختصاصها

الصحة تدرس تلبية مطالب نقابة المهندسين الواقعة ضمن اختصاصها
جو 24 :

كلف وزيرالصحة الدكتور عبداللطيف وريكات مدير الدائرة القانونية في الوزارة بدراسة مطالب نقابة المهندسين وإيجاد أفضل السبل لتلبيتها ولا سيما المطالب التي تقع ضمن دائرة اختصاص الوزارة وصلاحياتها.

واكد خلال اجتماعه اليوم الأحد مع نقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبدالله عبيدات وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي بحضور مستشار الوزير لشؤون الأبنية والصيانة ومتابعة مشروعات المكارم الملكية المهندس قاسم النعسان ومدير إدارة الخدمات المهندس ماجد النسور حرص الوزارة على تهيئة الظروف المناسبة للمهندسين ليؤدوا دورهم بالشكل الأمثل.

وقال أن المهندسين ينهضون بدور حيوي في مسيرة تطور الأردن ولا سيما في المجال الصحي.

واشار الدكتور وريكات الى أن الوزارة نفذت خلال السنوات الماضية وتنفذ حاليا مع وزارة الأشغال العامة جملة من مشروعات المستشفيات والمراكز الصحية وينهض المهندسون بدور حيوي في الإشراف والمتابعة لتنفيذ هذه المشروعات.

من جهته، ثمن نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات وقوف وزير الصحة إلى جانب كوادر الوزارة ومساندتهم ودعم مطالبهم المهنية والمادية والمعنوية.

وأشار إلى انه يعمل في وزارة الصحة حوالي120 مهندسا و12 مهندسا في المؤسسة العامة للغذاء والدواء وتتمثل مطالبهم بمنحهم علاوة العمل الإضافي بنسبة35 بالمئة من إجمالي الراتب وتعديل الحوافز الممنوحة لهم من حيث عدد النقاط وقيمتها.

وأشار عبيدات إلى أن المهندسين المنضوين في النقابة والبالغ عددهم زهاء97 ألفا أسهموا على مدى54 عاما في التطور الحضاري الذي يشهده الأردن فضلا عما يسهم به25 ألف مهندس يعمل خارج المملكة في تقدم الدول التي يعملون فيها ويتبوأ العديد منهم مواقع إدارية وفنية متقدمة. "بترا"

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير