2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استكمال تسليم الدعم السبت والأحد والاثنين

استكمال تسليم الدعم السبت والأحد والاثنين
جو 24 : تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صباح يوم بعد غد السبت توزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 8 وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الثاني من أي عام، وللرقم 9 لمن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014، وذلك من خلال فروع بنك الإسكان في مناطق المملكة كافة.

وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم الخميس، إنها ستبدأ اعتبارا من مساء يوم الأحد المقبل توزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 9 وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الأول من أي عام، في حين سيتم اعتبارا من مساء يوم الاثنين تسليم الدعم لأرباب الأسر المستحقين الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 9 من مواليد النصف الثاني من أي عام.

وكان الناطق الاعلامي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة قد ذكر أنه تم الاتفاق مع بنك الاسكان على فتح أبوابه مساء يوم الخميس لغايات تسليم الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص.

واشار في بيان له، إلى ان البنك استجاب لرغبة الدائرة بتخصيص 4 ساعات اليوم الخميس لاستقبال المواطنين الراغبين بتسلم الدعم النقدي ممن تننتهي ارقامهم الوطنيه بالارقام من 1-7 ومواليد النصف الاول من اي عام ممن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 8.

ولفت إلى أن البنك سيفتح أبوابه من الساعة الثالثة حتى السابعة مساء الخميس لتسليم الدعم النقدي نظرا لتزايد الاعداد التي راجعت فروع البنك يوم أمس الاربعاء، علما أن البنك يلتزم بتسليم الدعم ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء من الساعة 3-7 مساء والسبت من الساعة العاشرة ولغاية الساعة 4 مساء.
تابعو الأردن 24 على google news