jo24_banner
jo24_banner

" العربي" يعود الى "إتحاد المنتجين"

 العربي يعود  الى إتحاد المنتجين
جو 24 :

رحبت الهيئة الإدارية لإتحاد المنتجين الأردنيين للإعلام بعودة المركز العربي للإنتاج الإعلامي إلى الإتحاد . جاء هذا في رسالة وجهها رئيس الإتحاد محمد ياغي إلى المدير العام للمركز العربي طلال العوامله ، ورحب رئيس الإتحاد في رسالته بعودة المركز العربي ليكون عضوا فاعلا في الإتحاد كما كان دائما ، ولما للمركز العربي من دور في إثراء الساحة الفنية الأردنية بالأعمال الهامة والمتميزة التي تركت بصمة في جميع المحطات والقنوات التلفزيونية العربية والعالمية وحصلت على جوائز في المحافل والمهرجانات العربية والعالمية ،حيث أن المركز العربي الأول و الوحيد عربيا الحاصل على جائزة الإيمي العالمية.


كما أشاد رئيس الإتحاد في رسالته بالدور الكبير والهام الذي قام به المنتج عدنان العوامله مؤسس المركز العربي في حركة الإنتاج الفني في الأردن بشكل عام والدراما الأردنية بشكل خاص منذ الثمانينات ، ودوره الهام أيضا في تأسيس إتحاد المنتجين الأردنيين، وخدماته التي قدمها للإتحاد والمنتجين أثناء رئاسته للإتحاد.
و ثمن رئيس إتحاد المنتجين العودة القوية للمركز العربي من خلال مجموعة من الأعمال المحلية والعربية والعالمية وتمنى له الإستمرار في نشاطه وألقه و إنتاجاته الفنية وأن يتجاوز بعض الظروف التي كانت سببا في إبطاء مسيرته خلال السنوات الأخيرة ليأخذ مكانه الطبيعي والريادي داخل الإتحاد والساحة الفنية العربية.

تابعو الأردن 24 على google news