2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النيابية المشتركة تناقش تثبيت المتقاعدين العسكريين العاملين في الاوقاف

النيابية المشتركة تناقش تثبيت المتقاعدين العسكريين العاملين في الاوقاف
جو 24 : ناقشت اللجنة النيابية المشتركة (العمل والتنمية الاجتماعية والادارية) في الاجتماع الذي عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب احمد الهميسات تثبيت المتقاعدين العسكريين العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وقال الهميسات ان اللجنة استمعت إلى مطالب المتقاعدين العسكريين العاملين في وزارة الأوقاف والتي تتمثل بتثبيتهم على جدول التشكيلات الحكومية أسوة بزملائهم الذين تم تثبيتهم على كادر الوزارة سابقا.

واضاف الهميسات ان اللجنة أوصت بمتابعه هذه القضية بين وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه وديوان الخدمة للوصول إلى حل مناسب يرضي جميع الإطراف.

وحضر الاجتماع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب مازن الضلاعين ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود وأمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر.

وقال وزير الأوقاف ان الحكومة قررت تثبيت جميع العاملين خارج جدول التشكيلات على مدار ثلاث سنوات مبينا انه تم تشكيل لجنه مكونة من وزارة تطوير القطاع العام وديوان الخدمة المدنية لمتابعة ذلك.

واضاف ان اللجنة التي اشترطت للتثبيت ان لايتجاوز عمر الموظف 55 عاما وان لا يكون متقاعدا عسكريا او مدنيا او متقاعدا من الضمان الاجتماعي رفعت توصياتها الى مجلس الوزراء الذي صادق عليها.
تابعو الأردن 24 على google news