2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسلخ "الأمانة" يمرر الدجاج المذبوح دون رقابة.. وعقرباوي:عار عن الصحة "صور"

مسلخ الأمانة يمرر الدجاج المذبوح دون رقابة.. وعقرباوي:عار عن الصحة  صور
جو 24 :

محمود الشمايلة- وردت شكوى من أحد العاملين في مسلخ أمانة عمان تفيد بأن مسلخ عمان يعمل على تصدير بعض "الدجاج" المذبوح الى السوق دون تدقيق وعناية من قبل الأطباء البيطرين.


وقال المشتكي ان بعض الاجزاء والقطع من الدجاج المذبوح تكون ناقصة وعلى الرغم من ذلك يعمل الطبيب الموجود على تمريرها وتغليفها وتسليمها لصاحب "الدور" ليصار الى توزيعها بالأسواق.


واضاف المشتكي انه اثناء التحميل بالسيارات من خلال عداد الكتروني لهذه الغاية فانه يتم اللعب بهذا العداد من قبل القائمين عليه لغايات "تمرير" بعض الدجاج دون عد ومن ثم يتم المحاسبة عليه بشكل خارجي حيث يتلقى المسلخ على كل "ذبح طير دجاج" 17 قرشا.


بدوره قال مدير مسلخ عمان الدكتور مهدي عقرباوي ان" مثل هذه الشكاوي عارية عن الصحة" مبينا في تصريح لـ jo24 ان المسلخ يعمل به 4 اطباء بيطريين يمتازون بالخبرة ويعملون على مراقبة كل ما يدخل و يخرج من المسلخ بكل أمانة و حرفية.

وبالنسبة للعداد الإلكتروني قال العقرباوي انه "بدل العداد يوجد عدادان" و دائما نعمل على متابعتهما وصيانتهما و في حال الشك بالرقم نقوم بعدها يدويا.

واشار العقرباوي في نهاية حديثه "عمال المسلخ يأخذون كل ميزاتهم المادية ونعمل على مساعدتهم في تحمل ضغط العمل حسب متطلبات السوق وفي شهر رمضان خاصة و بناء على تأخرهم في ساعات العمل نقدم لهم وجبات الافطار ،بالإضافة الى 50 دينار مكافأة وذلك كله بالإضافة الى الاضافي."

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news