2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

والد الشرطي الصبيحي يسرد قصة الاعتداء عليه "فيديو"

والد الشرطي الصبيحي يسرد قصة الاعتداء عليه  فيديو
جو 24 :

تحدث والد الشرطي احمد الصبيحي عن حادثة اختطافه و الاعتداء عليه بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص الذين لم يستطع التعرف عليهم.

بدأت القصة عندما تلقى الصبيحي مكالمة هاتفية من مجهول أخبره فيها بامتلاكه لمعلومات جديدة و خاصة عن قضية مقتل ابنه احمد و اتفق معهم على لقاء و التعرف عليهم و اخذ المعلومات الجديدة.

و اوضح الصبيحي: "عندما وصلت مكان اللقاء في الموعد المحدد انتظرت الرجل لأكثر من ساعة، ليأتي بعدها الشاب الثلاثيني و برفقته شخص اخر، و عندما طلبت منهم ان يعرفوا بأنفسهم رفض الشابان و قالوا جئنا لتزويدك بالمعلومات و لا يهم من نحن".

و اضاف الصبيحي: "بعدها طلب الشابان ان نبتعد عن الشارع الرئيسي موهمين اياي انهم يمتلكون معلومات خطيرة، و فعلا مشينا مسافة 15 دقيقة لنصل منطقة خالية انتظرهم فيها شخصان اخران استقبلاني بالضرب و الشتم".

و تابع الصبيحي: "بعد ان شارك الجميع بضربي و شتمي و اهانتي، حاولت الهرب منهم إلا أنهم استطاعوا اللحاق بي ليعاودوا الاعتداء علي و يهددوني بأولادي و عائلتي".

و أشار الصبيحي إلى أن المختطفين قد طلبوا منه التوقيع على أوراق لم يطلعوه عليها يعتقد أنها تخص قضية ابنه و التنازل عنها، مؤكدا أنه لن يتنازل عنها حتى ظهور الحق.

و قال الصبيحي: "تمكنت بعد ذلك من اجراء مكالمة قصيرة، و لما اكتشفوا الأمر اخذوا الهاتف و كسروا البطاقة، ليتركوني بعدها بساعات و اتوجه لمثلث صويلح ثم لجرش حيث استضافني احد الاخوة".

تابعو الأردن 24 على google news