jo24_banner
jo24_banner

احتفالية خاصة في التلفزيون

احتفالية خاصة في التلفزيون
جو 24 :

منذ الخامس والعشرين من شهر أيار والتلفزيون الاردني يعلن على شاشته الفضية عن النية لتنظيم احتفالية كبيرة بمناسبة اعياد الوطن بالاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى يقام بحديقة التلفزيون الاردني .

اللافت، ان الاعلانات التي بثها التلفزيون الأردني على شاشته كانت تشير وبوضوح إلى أن الدعوة لحضور هذا الاحتفال الكبير هي دعوة عامة، وعلى هذا الأساس تم الحصول على رعاية وعقود ودعاية ما يعني أن هناك أرباحا كبيرة تحققت لقاء تنظيم احتفال وطني كبير. وبقيت الدعوة عامة في اعلانات التلفزيون حتى توقف التلفزيون عن بث الاعلان قبل بضعة ايام.

المفاجأة الكبرى هي أن الدعوة لحضور هذا الاحتفال لم تكن عامة، فقد اصدرت الشركة المنظمة ٣٠٠ بطاقة خاصة لعلية القوم ومنع دخول الناس الى منطقة الاحتفال. حتى موظفي التلفزيون الاردني تم منعهم من الوصول الى الحديقة .

من حق التلفزيون ومن حق الشركة المنظمة أن ينظموا احتفالا وبدعوة خاصة، لكن ليس من حقهم توظيف يوم وطني والاعلان عن دعوة عامة من أجل الحصول على رعايات ودعايات وعقود واموال طائلة ومن ثم الانقلاب على الدعوة وجعلها دعوة خاصة.

استغلال اسم الاردن واليوم الوطني لحفنة من الذين يريدون تحقيق ارباح طائلة على حساب اسم الوطن وعلى حساب المواطنين امر مرفوض . لا نعرف كيف يمكن لهم تبرير هذا التوظيف السيء لمناسبة وطنية نعتز بها ؟!

بقي ان نذكر أن الشركة التي نظمت هذا الاحتفال الذي تم اليوم هي شركة الأمل التي يمتكلها محمد المجالي. ويشارك كل من ملحم زين ووعد البحري في احياء الاحتفالية الخاصة جدا ..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير