jo24_banner
jo24_banner

عجلون: اعتصام يطالب بإصلاحات شاملة ومحاربة الفساد

عجلون: اعتصام يطالب بإصلاحات شاملة ومحاربة الفساد
جو 24 :

نفذ عدد من اعضاء تجمع الاصلاح في كفرنجة وعجلون اليوم الجمعة اعتصاما وسط بلدة الهاشمية احتجاجا على ارتفاع الاسعار وقانون الانتخاب الذي اقره مجلس الامة والمطالبة باصلاحات شاملة ومحاربة الفساد.

ودعا المعتصمون خلال الاعتصام الحكومة الى مراعاة عدم اتخاذ قرارات تربك حياة المواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة مشيرين الى اهمية اتخاذ الحكومة قرارات جريئة من خلال تنفيذ اصلاحات اقتصادية ابرزها تقنين الوظائف العليا وتقليص اعداد المستشارين وتحصيل اموال الخزينة والتسريع بقضايا محاربة الفساد وتحقيق مطالب الحراكات الشعبية بخصوص قضايا تتعلق بمصلحة المواطنين.

واشاروا خلال اعتصامهم الى ان السياسات الاقتصادية الخاطئة التي انتهجت في رفع أسعار المحروقات والكهرباء ستؤدي الى انعكاسات سلبية على المواطنين وتزيد من معاناتهم.

وطالب عدد من المتحدثين الحكومة التراجع عن قراراتها برفع اسعار المحروقات والاسراع في ملاحقة الفاسدين وتوزيع المكتسبات الوطنية بعدالة وايجاد قوانين وتشريعات ناظمة للحياة السياسية والاقتصادية ووجود قانون انتخابات نيابي ينسجم مع المشروع الإصلاحي الوطني الذي يعزز مشاركة الجميع في صناعة القرار.

واشاد المتحدثون بتوجهات جلالة الملك بأجراء تعديلات على قانون الانتخاب معتبرين أن ذلك يعكس حرصا على انجاز قانون يحقق أعلى درجات التوافق بين جميع فئات المجتمع. "بترا"

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير