jo24_banner
jo24_banner

الدوريات الخارجية: موائد الرحمن لخدمة المواطن على الطرق الخارجية

الدوريات الخارجية: موائد الرحمن لخدمة المواطن على الطرق الخارجية
جو 24 : قالت إدارة الدوريات الخارجية ان جهاز الأمن العام وانطلاقا من دوره الإنساني والمجتمعي وحفاظا على علاقته الطيبة بالمواطنين بدأت منذ بداية شهر رمضان المبارك بإقامة موائد الرحمن في محطاتها الأمنية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ولا سيما تلك المتواجدة في المناطق الحدودية والنائية.

واضافت في بيان صحافي اصدرته اليوم الثلاثاء ان المحطات الامنية هي المأوى والملاذ لمستخدمي الطرق الخارجية فيلجأ إليها كل من تقطعت به السبل ليجد العون والمساعدة من العاملين فيها.

وبينت الإدارة ان مشروع موائد الرحمن يهدف لتقديم الخدمة الإنسانية لكل من تقطعت بهم السبل خصوصا أن المحطات تقع في المناطق النائية وبعيدة عن مراكز الخدمات حيث لا يتوفر استراحات أو مطاعم تقدم خدمة الإفطار، الى جانب ان معظم مستخدمي الطرق الخارجية هم مسافرون لمسافات طويلة.

واشارت الى ان الخبرة السابقة بينت ان فترة الساعات الأخيرة قبل موعد الإفطار تشهد سرعات عالية من قبل مستخدمي الطرق سعيا منهم للوصول لمراكز المدن والتجمعات السكنية المخدومة ما يتسبب بحوادث سير تكون في الغالب ذات نتائج مأساوية، مبينة ان توفير وجبات الافطار لدى المحطات الامنية يبطل مبررات السائقين بالسير بسرعات عالية للوصول وقت الافطار.بترا
تابعو الأردن 24 على google news