2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يزور الايتام المعتصمين على الرابع ويوعز بحل قضيتهم

الأمير علي يزور الايتام المعتصمين على الرابع ويوعز بحل قضيتهم
جو 24 :

اوعز الامير علي بن الحسين لصناع القرار في الدوار الرابع بلقاء الايتام المعتصمين منذ نحو ستة ايام امام رئاسة الوزراء.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الامير الى مكان الاعتصام، حيث اوعز لأحد مرافقيه بأن ينقل رسالة الى رئيس الوزراء فايز الطراونة يحمل فيها توجيهات الامير بلقاء الايتام و سماع مطالبهم.

وما ان غادر مكان الاعتصام حتى "هبط" مدير مكتب الرئيس عمر المفتي من "برجه العاجي" ليلتقي الايتام و يستمع لمطالبهم قبل ان يعدهم بأن رئيس الحكومة سيلتقيهم صبيحة الغد للنظر في مطالبهم.


كما حضر الى الاعتصام وزير الدولة يوسف الجازي ليستمع لمطالب الايتام، وحاول الجازي منع الصحفيين من تصوير لقائه بالايتام ، قبل ان يعود ويعتذر لهم .

وكان الجازي قد اتهم  بعض المتضامنين مع الايتام  بأنهم يعمدون الى "استثمار قضيتهم".


كما حاول الجازي اقناع الأيتام بمغادرة مكان الاعتصام بذريعة أن مطالبهم باتت قيد التحقق، إلا أنهم أصروا على مواصلة اعتصامهم.

 

 الناطق باسم الايتام علاء الطيبي قال في تصريح لـ jo24: 'بعد زيارة الأمير علي للاعتصام و مؤازرته لنا، أمر أحد مرافقيه بابلاغ رئيس الحكومة أن يزور المعتصمين ويعمل على حل مشاكلهم، وبعد مغادرة الامير جاء مدير مكتب الرئيس عمر المفتي ليبلغنا عدم قدرة الرئيس على مقابلتنا في الحال، حيث وعد بأن يقابلنا صباح الاثنين'.


الدوار الرابع لم يخل من المتضامنين الذين اضفوا جوا من الالفة والبهجة في قلوب من قست عليهم وزارة التنمية، حيث أصبح هذا الدوار ملاذ الأيتام ممن ظلموهم.

 

 

وزير الدولة يوسف الجازي يحاور الايتام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news