jo24_banner
jo24_banner

تقاعدات أبديه وبداية النهايه

فايز الدحدل العظامات
جو 24 :

هز كياننا بالأمس خبر: تقاعدات أبديه للنواب مدى الحياة, حزين انت يا أردن فمن أين لك أن تتصدى لتلك الضربات والطعنات الغادره, من جهات خارجيه , أم من نواب يريدون مصلحتهم فوق مصلحة الشعب المسكين, مع العلم ان الاقتصاد الاردني مثقل اصلا بالديون الخارجيه والقروض وما ألى ذلك, وطبعا عندما اضرب المعلمين وطالبو بزياده قدرها فقط عشرين دينار زياده لم توافق الحكومه وأيضا بعض النواب لم بوافقو بحجة الموازنه المثقله والديون الخارجيه, لكن اليوم عندما قرر النواب (الذين لا شغل لهم فقط تنظير على الشعب وهدم الدوله وعدم فعل اي شيء يفيد مصلحة هذا الوطن) زيادة رواتبهم التقاعديه نراهم جميعهم رفعوا ايديهم لتعانق السماء مقررين بذلك موافقتهم على زيادة رواتبهم التقاعديه الى ثلاث الاف دينار مساواة بالوزراء, يا ألهي ما هذا؟ أيعقل هذا؟ أيصدق هذا؟ ونحن نعيش اوضاع اقتصاديه مترديه, واقتصاد منهك تماما, وموازنه مثقله بالديون, نواب ونائبات جميعكم همومكم ومطالبكم هي شخصيه بحته, هؤلاء النواب يأخذون ثلاث الاف دينار كتقاعدات ابديه, وبعض المواطنين مستكثرين عليه اربعين دينار من الشؤون الاجتماعيه, أين العدل؟ نعم نسيت لقد مات عمر.
أصلاح؟ عن أي اصلاح تتحدثون والنواب يمنحون انفسهم رواتب تقاعديه, عن
أي أصلاح تتحدثون وذاك المواطن المسكين يأتي ليدفع فواتيرهم, بمباركه من رئيس الوزراء عبدالله النسور, الذي همه الوحيد وشغله الشاغل فرض ضرائب وزيادة اسعار...(ألخ) بحجة أن الاقتصاد الاردني منهك ومتعب وبحاجه لفرض المزيد من الضرائب لسد عجز الميزانيه الذي تعيش على المنح الخارجيه.
التقاعدات الأبديه ستكون بالنسبه للاقتصاد بداية النهايه لأنه وفي هذا الوقت تحديدا يعاني ويعاني الكثير وهو اقتصاد منهك اصلا والمنح الخارجيه هي بمثابة الأكسجين لهذا الاقتصاد.
المطلوب وفي هذا الوقت تماما مظاهرات حاشده تجوب شوارع المملكه ويشارك فيها الموالاة والحراك معا من أجل الوطن تجوب الشوارع وتطالب بأسقاط مجلس النواب والغاء أي رواتب تقاعديه لهم لأن الخزينه هي أولى بتلك الاموال التي تذهب لجيوبهم.
وفي الليله الظلماء يفتقد البدر, يفتقد الحسين بن طلال, يفتقد وصفي التل, يفتقد هزاع المجالي, يفتقد حابس المجالي, يفتقد الرجال.

تابعو الأردن 24 على google news