jo24_banner
jo24_banner

تنسيقية الحراك الأردني تقاطع الانتخابات النيابية

تنسيقية الحراك الأردني تقاطع الانتخابات النيابية
جو 24 :

اعلنت تنسيقية الحراك الأردني مقاطعتها للانتخابات النيابية المقبلة، مؤكدة انها لن تشارك في الانتخابات ما لم يتم اجراء تعديلات دستورية جوهرية تحقق المبدأ الدستوري  الذي ينص على أن الشعب هو مصدر السلطات.

ووجهت التنسيقية، في بيان نشرته في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دعوتها للشعب الأردني ولكافة القوى السياسية والنقابية والعمالية لمقاطعة هذه الانتخابات التي "لن يتمخض عنها مجالس نيابية تمثل الارادة الحقيقية للشعب".

وتاليا نص البيان :

تؤكد تنسيقية الحراك الاردني عن موقفها الثابت والذي تم الاعلان عنه في الرؤيا الاصلاحية للتنسيقية بما يتعلق بالمشاركة السياسية بما فيها الانتخابات النيابية والبلدية انه لا للمشاركة بهذه الانتخابات ما لم يتم اجراء تعديلات دستورية جوهرية توجب تحقيق المبدأ الدستوري ان الشعب مصدر السلطات وان يكون هنالك فصل حقيقي بين السلطات والغاء او تعديل جميع المواد الدستورية التي تتعارض مع هذا المبدأ.

وندعو كافة ابناء الشعب الاردني والاحزاب السياسية والنقابات المهنية والعمالية بعدم المشاركة بهذه العملية الانتخابية التي لن يتمخض عنها الا مجالس نيابية مزورة لا تمثل الارادة الحقيقية للشعب الاردني.

عاش الاردن ارضاً وشعباً
972012

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير