2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي

الأمير علي
جو 24 :

بعد مرور شهر بالتمام والكمال على اعتصام الفنانين وبعد الصمت المطبق والمريب لحكومة الدكتور فايز الطروانة، وبعد أن تيقن كل مراقب بأن هذه الحكومة التي لا تمثل الشارع الاردني هي غير قادرة على الاستجابة لمطالب الفنانين المتواضعة، بعد كل ذلك نأمل بأن يقوم الأمير علي بن الحسين يزيارة خيمة اعتصام الفنانين والتدخل لصالح هذه الشريحة المهمة التي تتجاهل حكومتنا غير الرشيدة مطالبها العادلة وذلك على غرار موقفه النبيل والانساني عندما زار اعتصام الايتام وطلب تقديم حل سريع لمشكلتهم الأمر الذي دفع الحكومة للتعهد بتقديم الحل المنشود خلال عشرة ايام .

لم تبق شخصية محترمة في الاردن الا وقامت بالتضامن مع الفنانين الاردنيين في خيمة اعتصامهم، وقد سمعنا كلاما كبيرا من هذه الشخصيات التي وجهت سهام نقدها لحكومة باتت معزولة عن نبض المجتمع. فكل يوم يمر دون التفات من الحكومة لهذه المشكلة التي حلها لا يكلف الحكومة الكثير نزداد يقينا ان القضية تتعدى مسألة التجاهل المتعمد لتصل إلى حد عدم الفهم. النائب السابق توجان فيصل وصفت رئيس الحكومة بأنه لا يفقه في السياسة شيئا، لكن لا ضير لأن رئيس الحكومة لا يأبه بأحد ولا يستجدي الحوار مع أحد ويعيش معزولا عن المجتمع وحراكه، ويتساءل الكثيرون فيما إذا كان هذا السلوك الحكومي يسيء للعرش ويسحب من رصيده في الشارع؟

أن زيارة من قبل الأمير علي لخيمة اعتصام الفنانين من شأنها أن تدفع وزراء في الحكومة للتسابق للتفكير في حل بدلا من تجاهل هذا القطاع الهام، فهل يفعلها الامير ؟!

تابعو الأردن 24 على google news