jo24_banner
jo24_banner

انخفاض درجات الحرارة وأجواء خريفية

انخفاض درجات الحرارة وأجواء خريفية
جو 24 : توالي درجات الحرارة نهار اليوم الخميس انخفاضها إلى ما دون مُعدلاتها لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".
ويكون الطقس خريفياً لطيفاً في الجبال ومعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل تظهر السُحب المنخفضة، وتميل درجات الحرارة للبرودة في الجبال، ويتوقع تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.
وتوالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد الى دون مُعدلاتها لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفياً لطيفاً في الجبال ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور السحب المنخفضة، ويستمر حاراً نسبياً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وحذّر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة نهار الجمعة.
تابعو الأردن 24 على google news