jo24_banner
jo24_banner

"مجابهة التطبيع" تستنكر لقاء "المحاربين القدامى" مع عسكريين صهاينة

مجابهة التطبيع تستنكر لقاء المحاربين القدامى مع عسكريين صهاينة
جو 24 :

قررت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع توجيه مذكرة الى رئيس الوزراء تستنكر فيها مشاركة وفد أردني من المحاربين القدماء المشاركين في القتال ضد العدو الصهيوني في لقاء مع نظرائهم من العسكريين الصهاينة.

وانتقدت اللجنة في بيان صدر عنها "تساهل الحكومة إزاء الحرائق التي دأب العدو الصهيوني إشعالها في المزارع الأردنية"، مطالبة الحكومة باتخاذ موقف حازم إزاء هذه الاعتداءات.

واستنكر البيان -الذي صدر عقب اجتماع عقدته اللجنة- تصدير منتجات زراعية أردنية للكيان الصهيوني، حيث أشارت التقارير الى ارتفاع الصادرات للكيان الصهيوني شهر نيسان الماضي الى 566 طنا.

وفيما يلي نص البيان:

تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

عقدت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اجتماعها الدوري في مقر حزب جبهة العمل الإسلامي برئاسة الشيخ حمزة منصور رئيس اللجنة وبعد التداول تم الاتفاق على ما يلي :

- توجيه مذكرة الى السيد رئيس الوزراء وزير الدفاع تستنكر مشاركة وفد أردني من المحاربين القدماء المشاركين في القتال ضد العدو الصهيوني في لقاء مع نظرائهم من العسكريين الصهاينة لتكريم شهداء الجيش الأردني وقتلى العدو الصهيوني .

- توجيه مذكرة الى السيد وزير التربية والتعليم تستنكر مشاركة طلبة أردنيين في نشاط تطبيعي مع نظرائهم الصهاينة .

- الاحتجاج على تساهل الحكومة الأردنية إزاء الحرائق التي دأب العدو الصهيوني إشعالها في المزارع الأردنية ما ألحق أفدح الضرر بالمزارعين وما يمكن أن يؤدي إليه من مشاعر الإحباط التي تحمل المزارعين على هجر مزارعهم أو التخلي عنها لصالح السماسرة والمتنفذين والمستثمرين الأجانب الذين قد يتسلل من خلالهم مستثمرون صهاينة مستغلين ازدواجية الجنسية .


وطالب المجتمعون الحكومة بموقف حازم إزاء هذه التعديات يضع حداً لها .

- استنكر المجتمعون تصدير منتجات زراعية أردنية تشمل الفلفل والبطيخ والباذنجان للكيان الصهيوني حيث أشارت التقارير الى ارتفاع الصادرات للكيان الصهيوني شهر نيسان الماضي الى ( 566 ) طن .

ويناشد المجتمعون أصحاب الضمائر الحية بوقف التعامل مع العدو ويهيبون بالمواطنين الشرفاء أن يقاطعوا جميع الذين يتعاملون مع العدو.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير