2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"مستقبل الإصلاح في الأردن" جلسة حوارية مع عبيدات

مستقبل الإصلاح في الأردن جلسة حوارية مع عبيدات
جو 24 :

ينظم منتدى تطوير السياسات الاقتصادية وملتقى طلال أبوغزاله للأعمال جلسة حوارية يتحدث فيها دولة الاستاذ أحمد عبيدات رئيس الوزراء الاسبق ، وتتناول الجلسة موضوع الاصلاح بمفهومه الشامل في الاردن وذلك في الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل الثامن عشر من تموز 2012 في مقر الملتقى بكلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا للأعمال .

وتأتي هذه الجلسة ضمن سلسة الندوات واللقاءات الحوارية التي ينظمها منتدى تطوير السياسات الاقتصادية وملتقى طلال أبوغزاله للأعمال مع قادة الفكر والرأي والمثقفين والخبراء في المجالات المختلفة لتسليط الضوء على مواطن الضعف والخلل في كافة القطاعات والإسهام في وضع الحلول وتقديم الافكار البناءة التي تسهم في تعزيز وتحصين مسيرة وطننا نحو التنمية والتطور والرفاه.

يذكر أن منتدى تطوير السياسات الاقتصادية قد تأسس في حزيران 2011 مهمته الرئيسية بحث ومراجعة التقارير في القضايا الاقتصادية و إجراء الدراسات و البحوث الاقتصادية في الأردن. ويعد المنتدى مؤسسة دائمة تخدم الاقتصاد الوطني وبما لا يتعارض مع توجهات الجهات الرسمية بل يعمل كرديف ومساند لها. حيث أصبح مقصداً للمشاركين من كافة قطاعات الدولة والخبراء والباحثين وقادة المستقبل الذين يزخر بهم الأردن، لينضموا الى هذا العمل التطوعي الوطني العلمي، بكل مسؤولية وإيجابية وبأسلوب مهني مستقل دارسين وباحثين عن مواطن الضعف والخلل وصولاً الى تقييم الوضع الاقتصادي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير