jo24_banner
jo24_banner

"جا​يين" في اربد بجمعة استرداد الثروات الوطنية

جا​يين في اربد بجمعة استرداد الثروات الوطنية
جو 24 : اعلنت الحملة الاردنية للتغيير "جايين" عن تنظيمها لمسيرة يوم الجمعة القادمة 20-7-2012 في اربد من امام المسجد الهاشمي الى دوار الشهيد وصفي التل تحت عنوان جمعة "استرداد الثروات الوطنية".

وحسب بيان اصدرته الحملة يأتي اختيار العنوان لتأكيد مطالب الناس الحقيقية الاولى المرتبطة مباشرة بالهم الوطني والاجتماعي الكبير، الا وهو استعادة الدولة الاردنية وهويتها ودورها، وذلك بارسال الفاسدين الكبار الى السجن، ومصادرة الأموال المسروقة من حساباتهم وقصورهم ،وشركاتهم، وفتح جميع ملفات الفساد دون انتقاء، بالاضافة الى استعادة الثروات الوطنية المسروقة والمباعة،بقرار وطني جريء.

وجاء في البيان أن احد أهم مطالب الحملة الاردنية للتغيير "جايين "هو الاستعادة الفورية للفوسفات، والبوتاس، والميناء، والاتصالات، وميناء العقبة، ومياه الديسي، وشركة توليد الكهرباء، وشركات المياه...وغيرها الكثير.

وأضاف البيان "ان هذه المطالب المحددة شرط لأي تسوية ينوي النظام عقدها مع الجماهير الغاضبة وقبل أي حديث ساذج وانتهازي حول مداخل الاصلاح الوهمية بتعديل قانون الانتخابات، او اجراء تعديلات دستورية".

وختم البيان "الأردنيون لا يريدون غير الكرامة الوطنية، وما دون ذلك تفصيلات لا تسمن ولا تغني الفقراء والكادحين والعاملين البسطاء، ولا يذهب الغضب الجماهيري الذي تولد نتيجة ادراكهم بأن حقهم في العيش الكريم قد تلاشى".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير