jo24_banner
jo24_banner

الفايز على رأس جاهة الرحيمي وبني حسن..والمجالي "أنا مسامح"

الفايز على رأس جاهة الرحيمي وبني حسن..والمجالي أنا مسامح
جو 24 :

توجهت جاهة عشارية مساء اليوم ترأسها رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز برفقة شيوج ووجهاء قبيلة بني حسن، إلى منزل رئيس مجلس النواب الأسبق عبد الهادي المجالي في منطقة دابوق، لتقديم الإعتذار له على خلفية انتقادات وإساءات وجهها له النائب مفلح الرحيمي على خلفية انتخابات رئاسة مجلس النواب التي خسرها الرحيمي بمواجهة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة.

واستقبل الجاهة رئيس الوزراء الأسبق عبد السلام المجالي والنائب أمجد المجالي ووجهاء وشيوخ مدينة الكرك وعدد من أعضاء مجلسي النواب والأعيان.

وأكد الفايز أن المجالي "أبو سهل" قامة وطنية ورمز وطني، طالما كان سجله حافلاً بخدمة الوطن وأبناءه، لافتا أن أبناء عمومته من آل الرحيمي وبني حسن جاؤوا لتقديم الإعتذار عما بدر من النائب مفلح الرحيمي في جلسة النواب التي صوتوا فيها على رئاستهم الجديدة.

كذلك عبر النائب الأسبق ضيف الله القلاب عن الاعتذار من آل المجالي، مؤكداً أن أبو سهل واحداً من رجالات البلد المخلصين الذين ما عرف عنهم إلا الوفاء للوطن وقيادته، وسجله حافل بالعطاء.

وبعد أن رحب رئيس الوزراء الأسبق عبد السلام المجالي بالجهاهة، أكد النائب المجالي "أبو سهل" تغاضيه عما حدث، قائلاً" أنا مسامح".

وقال النائب عبد الهادي المجالي أنه لا يعتبر مجيئة النواب جاهة، إنما هي زيارة كريمة. لافتا إلى أن ما حصل ليس بحقه إنما بحق مجلس النواب كله.

وكان الرحيمي كل سيلا من التهم بحق المجالي أعقبها إساءات لفظية، عقب حلول الرحيمي بالمرتبة الثالثة في انتخابات الرئاسة بواقع 23 صوتاً، فيما حصل الطروانة "الرئيس" على 79 صوتاً، وحل النائب أمجد المحالي ثانيا بـ 28 صوتا، والنائب حديثة الخريشة بـ 13 صوتاً.

تابعو الأردن 24 على google news