2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مالك شاورما الريم يوضح سبب ايقاف مشغله عن العمل

مالك شاورما الريم يوضح سبب ايقاف مشغله عن العمل
جو 24 :

أوضح مالك مطاعم شاورما الريم خالد بني حمد في تصريح لـ jo24 أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء لم تقم بإغلاق محاله كما تداولت بعض وسائل الاعلام.

وأضاف بني حمد أن المخالفة المحررة بحق مشغله تقتصر على ضرورة عمل صيانة لمبنى المشغل، دون أي ذكر لمخالفات في جودة وصحة المواد المستخدمة في الوجبات التي يقدمها المشغل.

و ذكر بني حمد أن لجنة من الغذاء والدواء كشفت على مشغله قبل حلول شهر رمضان بحوالي أسبوعين، وأبدت اللجنة ملاحظات على بناء المشغل من الداخل "البلاط والسيراميك"، مطالبين إياه بعمل بعض الصيانة على المبنى من الداخل، واتفق مدير المشغل مع مؤسسة الغذاء والدواء على أن يتم ذلك فور دخول شهر رمضان وهو ما وافقت عليه المؤسسة.

وأضاف بني حمد، أن الادارة قامت بتقسيم المشغل الكائن على مساحة 200 متر إلى شقين، الأول لأعمال الصيانة والآخر يباشر فيه المشغل عمله، مبينا أن الادارة حرصت على أن يتم تقسيم المشغل إلى وحدات مستقلة عن مكان الصيانة.

وأوضح بني حمد، أن لجنة الغذاء والدواء في كشفها الثاني الذي قررت فيه "ايقاف" المشغل عن العمل لم يكشفوا على الأغذية ولم يأخذوا أي عينة واقتصر القرار على ضرورة الامتناع عن العمل إلى أن يتم الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأكد بني حمد أن قرار "الايقاف" يختلف عن قرار "الاغلاق" الذي اتخذته مؤسسة الغذاء والدواء بحق المطاعم الأخرى، مؤكدا أن المشغل يواصل عمله في الأثناء بعد أن قام بنقل مكانه إلى مبنى آخر، ولم يتم "اغلاق" المشغل بالشمع الأحمر كما ذكرت بعض وسائل الاعلام.

 

تابعو الأردن 24 على google news