2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزارة الثّقافة تفتح باب التّرشيح لمسابقة الإبـداع الطفولي

وزارة الثّقافة تفتح باب التّرشيح لمسابقة الإبـداع الطفولي
جو 24 :

اعلنت وزارة الثّقافة عن فتح باب التّرشيح لمسابقة الإبـداع الطفولي الأولى للفئات العمرية ما بين (6-10، 11-14، 15-18) في مجالات القصة والشعر والرسم والعزف .

وتستقبل الوزارة الطلبات اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى الاول من تشرين الاول المقبل، اذ على المتقدم ضمن الفئات العمرية المستهدفة أعلاه، ان يتقدّم إلى حقل واحد من حقول المسابقة فقط وان لا يكون العمل المقدّم للمشاركة فاز بأيّ جائزة سابقة.

وأكد مدير ثقافة الطفل مخلد بركات ان المتقدم للمشاركة في حقل الرسم عليه ان يقدم عملاً واحداً فقط ، وان يكون عملا اصليا غير منقول يحمل عنوان وتاريخ انجازه، وفي حقل القصة والشعر ان تكون القصص والأشعار باللغة العربية الفصحى، وان لا يزيد النص على ألف كلمة ، وان يكون مطبوعاً أو مكتوباً بخط واضح.

وبين بركات ان على الراغبين بالمشاركة في حقل العزف إحضار آلاته الموسيقية عند مقابلة اللجنة المختصة، وكذلك احضار السيرة الذاتية وان لا يزيد طول القطعة على خمس دقائق، موضحا انه سيتم اختيار الفائز الأول عن كل فئة عمرية في الحقول الأربعة على مستوى المملكة وتسليمه جائزة نقدية،إضافة إلى تكريم الفائزين الثاني والثالث عن كل فئة عمرية ضمن الحقول الأربعة.

ودعا الراغبين بالمشاركة الى مراجعة وزارة الثقافة، أو مديريات الثقافة في المحافظات لتعبئة استمارة التّرشيح، وتقديم الأعمال المشاركة. بترا

تابعو الأردن 24 على google news