jo24_banner
jo24_banner

قناة نون للأطفال تنتج أغنية بالتعاون مع الفنان هاني متواسي

قناة نون للأطفال تنتج أغنية بالتعاون مع الفنان هاني متواسي
جو 24 : وقَّعت قناة نون الفضائية للأطفال ممثَّلة بالسيد هاني مصباح مع النجم هاني متواسي لإنتاج عمل جديد، من كلمات عمر ساري وألحان وتوزيع هيثم قعوار. ويجري العمل على إنتاجه خلال الأيام القليلة المقبلة، ليعرض حصريًّا على قناة نون للأطفال.

ويُعدُّ هذا العمل هو الأول لمتواسي في مجال الأطفال، حيث يرى هذا الفنان أن الأطفال هم المستقبل وهم الذين سيحددون مستقبل المستوى الفني.

وحول تعاون متواسي مع قنان نون الفضائية، أدلى بتصريحه قائلًا: "أنا سعيد بالتعاون الناجح إن شاء الله مع قناة نون، لا سيما أن هنالك تفاهمًا كبيرًا بيني وبين القائمين على القناة، وأخص بالذكر السيد هاني مصباح، الذي أثمِّن رؤيته الفنية ومهنيته العالية، إضافة إلى التزامه بنوعية الفن الراقي. وأنا شخصيًّا متفائلٌ جدًّا بنجاح هذا العمل".

ويرى متواسي أن أساس العمل الناجح بين أي طرفين هو التفاهم، وأكد على أن رسالة القناة متماشية بشكل كبير مع رسالته، لذا يرى النجم الشاب أن هناك آفاقًا مبشرة للتعاون في مشاريع أخرى في المستقبل.

وأوضح السيد مصباح أن وجود نجم مثل متواسي على قناة نون المتخصصة للأطفال هو أمر مهم، حيث سيتمكن الأطفال من الاستماع إلى موهبة فذة كالتي يتمتع بها فناننا.

ولدى السؤال عن توقعه لردِّ فعل جمهور القناة، قال مصباح: "نرجو أن ينال العمل، بمشيئة الله، إعجاب جمهور قناة نون ومتابعيها، وأن يحصد قسطًا وافرًا من النجاح. ونتوقع أن يرى النور في الأسابيع القليلة المقبلة".
تابعو الأردن 24 على google news