jo24_banner
jo24_banner

مؤتمر الفيلم الإماراتي "بني ادم" في دبي

مؤتمر الفيلم الإماراتي بني ادم في دبي
جو 24 :

عقد أمس الثلاثاء 5 نوفمبر المؤتمر الصحفي للفيلم الإماراتي "بني ادم" في سينما جراند سينيبلكس دبي تحت إشراف "جلف فيلم" الشركة الموزعة للفيلم، والذي نظمته شركة Voice Media House والمسئولة عن التغطية الإعلامية بحضور أبطال الفيلم وعلى رأسهم منتج و مخرج و بطل العمل مجيد عبد الرزاق لإطلاق عرض الفيلم في الإمارات مع نخبة كبيرة من وسائل الإعلام العربية والخليجية.

بدأ المؤتمر بكلمة افتتاحية من الإعلامية صباح جميل عن الفيلم وأبطاله وبعدها تم عرض لقطات من الفيلم ثم تحدث كل من الفنان المخرج مجيد عبد الرزاق و الفنانة آلاء شاكر و الفنانة علياء المناعي مع الحضور من وسائل الإعلام عن الفيلم وخاصة عن صناعة السينما والفيلم الإماراتي.

و بهذه المناسبة قال الفنان مجيد عبد الرزاق نحن لدينا الإمكانيات والممثلين والكوادر السينمائية التي يمكن أن تنافس أي صناعة في العالم العربي ولكن ينقصنا التشجيع و دعم الجمهور لمشاهدة هذه الأعمال لان الأفلام الإماراتية الروائية قليلة في صناعتنا، وحرصاً منا قمنا بإضافة ترجمة باللغة الانجليزية حتى تصل الثقافة الخليجية عامة و الإماراتية خاصة إلي جميع الجنسيات التي تعيش في مجتمعنا.

و من جهتها قالت الفنانة ألاء شاكر الذي دفعني للمشاركة في هذا الفيلم مع مجيد عبد الرزاق هو حبه الحقيقي ودعمه لهذه الصناعة وإصراره على أن يكون هناك صناعة سينما إماراتية، بدافع دعم هذه الصناعة وبعيداً عن الربح المادي.

فيما قالت الفنانة علياء المناعي تشرفت بمشاركتي في هذا الفيلم و العمل مع هذه الكوكبة، كما أن رسالتنا كانت السعي وراء دعم هذه الصناعة و أتمنى المزيد من الدعم لهذه النوعية من الأفلام.

و في نهاية المؤتمر أعربت أسرة الفيلم عن شكرها للحضور وعلى التنظيم الناجح من الشركة المنظمة، بعدها أجرت وسائل الإعلام حوارات خاصة مع أسرة الفيلم.

تابعو الأردن 24 على google news