jo24_banner
jo24_banner

"الأردني لبحوث التعايش الديني" يهنئ بعيد الفطر

الأردني لبحوث التعايش الديني يهنئ بعيد الفطر
جو 24 :

تحية المودة والإيمان والسلام
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يتقدم المركز الأردني لبحوث التعايش الديني، وبأصدق آيات التهنئة إلى إخوتنا المسلمين كافة في أردن القداسة والإيمان وفي كل مكان، ضارعين إلى خالقنا جميعاً أن يبارك لكم عيدكم ويعيده عليكم بالهناء والمسرات.


وفيما تختتمون مسيرة رمضانكم الكريم هذا العام وقد عشتم أيامه بالطاعة والصوم والصلاة والخضوع لله، يطيب لنا أن نجدّد معكم ثقتنا بالله وإيماننا به سبحانه، معلنين معاً طاعتنا لمشيئته ومتضرعين إليه في عليائه أن يوفقنا جميعاً لنيل مرضاته والسير في طريق الهداية نحو الخير والصلاح.


يأتي عيد الفطر السعيد هذا العام وقد تأكد استحقاق الأردنيين احترام العالم لهم عملاً وقولاً بتسامحهم وتوادهّم ووحدتهم وانجازهم وحواراتهم الوطنية الناضجة ورؤيتهم الرزينة فجسدوا صورة الوطن التي عززّها هاشميونا، فكان هذا الأردن وطن الإيمان و دار الأمان، وكرامة الإنسان.


إنها لمناسبة طيبة أن نؤكد فيها، نحن الأردنيين، التزامنا الدائم بوحدتنا وتوافقنا عاملين على تعزيز الخير والسلام والعدل الذي ميّز مجتمعنا على الدوام، ساعين إلى المستقبل الأفضل، مفاخرين بما في وطن العزم من استقرار وتقدم ونماء، مؤكدين إيماننا بأردننا وولاءنا لقيادته وانحيازنا لرسالته، فيما نعيش على ترابه المبارك خبرة الإيمان والمودّة، نقدم نموذجاً في الاعتدال واحترام حقوق الإنسان وحريته.


وإذ نهنئكم بعيد الفطر السعيد بعدما قطعتم شوط رمضان الكريم فإننا ندعوه جلت قدرته أن يحفظ أردننا ويحمي حاضره المزدهر ويسدد خطانا نحو المستقبل الذي يقودنا إليه سيد البلاد حامل الراية وعميد الأمة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وكل عام وانتم بخير

الأب نبيل حداد

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير