jo24_banner
jo24_banner

اعادة مشـروع نظام هيئة المكاتب الهندسية للجنة توافقية لاعادة صياغته

اعادة مشـروع نظام هيئة المكاتب الهندسية للجنة توافقية لاعادة صياغته
جو 24 :

قررت الهيئة المركزية لنقابة المهندسين ابقاء اجتماعها الاستثنائي المتعلق بمشروع نظام هيئة المكاتب الهندسية الجديد مفتوحاً وتكليف اللجنة التوافقية المشكلة والمستشار القانوني للنقابة بمراجعة صياغة مواد النظام بشكل لا يتعارض مع قانون النقابة .

كما قررت خلال اجتماعها الذي عقدته امس في مجمع النقابات المهنية إعادة النظام للجنة التوافقية المشكلة برئاسة نقيب المهندسين لإعادة صياغة بنود النظام التي تتضارب مع قانون النقابة.

وسيعاد عرض النظام على الهيئة المركزية للنقابة فور انتهاء اللجنة التوافقية من عملها بالتنسيق مع المستشار القانوني للنقابة لمناقشته واستكمال الإجراءات القانونية لاقراره رسمياً.

ويعتبر عضو الهيئة المركزية، أحد أعضاء الهيئات النقابية أو الأعضاء الممثلين لهذه الهيئات المنتخبة بموجب نص المادة (28) من قانون النقابة والمادة (19) من النظام الداخلي للنقابة، المسدد للرسوم السنوية لسنة الاجتماع (2012) وما قبلها من الاعوام قبل اليوم المعلن لاجتماع الهيئة المركزية.

وأشرفت على وضع مشروع النظام الجديد للمكاتب الهندسية، لجنة برئاسة نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع وعضوية أمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي ورئيس مجلس شعبة هندسة المناجم والتعدين المهندس سمير الشيخ ونائب رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية المهندس خالد سمارة، وعضوي مجلس هيئة المكاتب الهندسية المهندس قاهر صفا والمهندس عبد الله نزهان والمهندس أحمد سمارة.
(الدستور)

تابعو الأردن 24 على google news