jo24_banner
jo24_banner

لا تكتفوا باسقاط الحكومة فقط

كامل النصيرات
جو 24 : منزعج جدا لأن الغاضبين يطالبون بإسقاط الحكومة فقط ...طيب فرضاً يعني وسقطت الحكومة ؛ و القرارات شو مصيرها ؟؟ ما كل يوم يجيبولكوا حكومة تعمل تصنع خمسين خازوقاً و تسقط ..وترحل الحكومة و الخوازيق تبقى ..!!

نريد اسقاط الخوازيق ..نريد محاكمة الحكومة وهي على رأس عملها ...يجب ألا تظفر هذه الحكومة بالسقوط فقط ..لأنها تستحق أن ترجم بالحجارة ..وتستحق أن يُقام عليها الحد ..و أن نستعين بكل أشكال التعزير ..!! هذه حكومة لا تعمل بالحكم ..بل تتعامل مع الناس كأنها قبضاي الحارة ..!

هذه الحكومة تأخذ الخاوة من الشعب ..حكومة تشبه حكم الحزب الواحد ..!
بالله عليكم بماذا تختلف هذه الحكومة عن الحزب الوطني السيء الذكر في مصر ..تعيّن محسوبييها و الأقرب إليها بالجينات بذات الوقت الذي ترفع به الأسعار على شعبها الذي ذاق الذل على يديها ..؟ أي حكومة هذه التي تستحي أن تفرح شعبها مرّة واحدة فقط ..؟ أي حكومة هذه التي لا تعرف من الحكم إلا طريقة واحدة فقط : خلي الناس يدفعوا ؛ بالمليح بالعاطل لازم يدفعوا ..!

هذه الحكومة رغم قصر عمرها فقد شابت و عابت ..وهي متهمة عندي وعند أجاويد الله بصناعة الكره و تكبير حجم الصراع الاجتماعي ؛ هذا عداك عن ضلوعها في بث الوهن في نفوس شعبها ..!

لا تتركوها ترحل هكذا ..حاسبوها على غلطة استكبارها على الناس ..وعلى غلطة ادارة الظهر لهم ..وعلى غلطة الارتفاع في كل شيء إلا في الكرامة وثمن المواطن ..! حاسبوها قبل أن تهرب و تختفي و تفتح صالوناً سياسياً جديداً تبث منه الاشاعات ..! حاسبوها فقد أوغلت في كرامات الناس وما احترمتهم ..وقد أوغلت في تفكيك المجتمع الأردني ..!

أرجوكم لا تتركوها ترحل و تسقط ..فإن سقطت بدون حساب فستأتيكم ألف حكومة بعدها تجعلكم تمشون عُراة في الشارع و تسميه ( قمّة الشرف )..!
هيا ,,القوا القبض عليها ..ولا تكفّلوها أو كفّونها ..!
Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news