2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحزب الشيوعي يندد بالاعتقال السياسي ويطالب بالإفراج عن صهيب العساف وكافة المعتقلين

الحزب الشيوعي يندد بالاعتقال السياسي ويطالب بالإفراج عن صهيب العساف وكافة المعتقلين
جو 24 : أصدر الحزب الشيوعي بيانا أدان فيه اعتقال صهيب عسّاف وندد باستخدام عناصرالأمن والبلطجية العنف غير المبرر أثناء عملية الاعتقال التي تمت على مرأى من رجال الإعلام وعدسات كاميرات وسائل الإعلام التلفزيوني والإذاعي والمقروء، مطالبا بإطلاق صراح العساف وسائر الموقوفين دون إبطاء.

وأكد البيان أن "التحاق الرفيق صهيب بكوكبة معتقلي الحراك الشبابي لن يثني شبيبة الحزب، تماما كما هو الحال بالنسبة لشبيبة الأحزاب القومية عن التصدي لنهج تضييق الخناق على الحريات الديمقراطية والعامة وفي مقدمتها حرية التظاهر والتجمهر وحق التعبير".


وتاليا نص اليان:

بيان صادر عن الحزب الشيوعي الأردني
حول اعتقال الرفيق صهيب عسّاف

نفذت أجهزة الأمن تهديداتها باعتقال الناشط البارز في الحراك الشبابي والشعبي وعضو الحزب الشيوعي الأردني الرفيق صهيب عسّاف أثناء مشاركته في فعالية نظمها الحراك وسط البلد احتجاجا على استمرار اعتقال كوكبة من نشطاء الحراك الشعبي والشبابي وتحويلهم إلى محكمة امن الدولة .

إمعان الحكومة في اعتقال نشطاء الحراك الشعبي والشبابي رغم التنديد المحلي والعالمي الواسعين يعبر عن ضيق صدر الحكومة بالرأي الأخر ومحاولة يائسة من جانبها للتلويح بالعصا الغليظة في وجه الحراك الشعبي والشبابي لإرهاب نشطائه و ثنيهم عن مواصلة النضال من اجل تحقيق المطالب العادلة للحراك في الحرية والديمقراطية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية .

التحاق الرفيق صهيب بكوكبة معتقلي الحراك الشبابي لن يثني شبيبة الحزب، تماما كما هو الحال بالنسبة لشبيبة الأحزاب القومية عن التصدي لنهج تضييق الخناق على الحريات الديمقراطية والعامة وفي مقدمتها حرية التظاهر والتجمهر وحق التعبير .

إن حزبنا الشيوعي يدين بأشد العبارات اعتقال الرفيق صهيب عسّاف ويشجب استخدام عناصرالأمن والبلطجية العنف غير المبرر أثناء عملية الاعتقال التي تمت على مرأى من رجال الإعلام و عدسات كاميرات وسائل الإعلام التلفزيوني والإذاعي والمقروء ويطالب بإطلاق صراح الرفيق صهيب وسائر الموقوفين دون إبطاء.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير