jo24_banner
jo24_banner

اعتصام "الحسيني": الحكومات العربية قبضت حق القضية "فيديو وصور"

اعتصام الحسيني: الحكومات العربية قبضت حق القضية فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس- نفذ حزب "الوحدة الشعبية" ونشطاء في الحراك الشعبي، عقب صلاة الجمعة اعتصاما في ساحة المسجد الحسيني في وسط البلد، احتجاجا على "مشروع كيري" الذي وصفوا مقترحاته بأنها "ذات مضامين صهيونية لتصفية القضية الفلسطينية".

وأكد المعتصمون على ضرورة رفع الصوت ضد الضغوطات الأمريكية القاضية بتعميق الاحتلال والاستيطان وتهويد القدس، وإطلاق يد عصابات المستوطنين الذين كثّفوا من اعتداءاتهم في القدس.

وندد المعتصمون باتفاق "كيري" الذي يمهد لـ"تصفية القضية الفلسطسنية"، مشددين على "أن خطة كيري لن تمر"، رافضين المفاوضات ومخططات الوطن البديل.

عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، عبدالمجيد دنديس، أكد على رسالة الاعتصام الرافضة لأي محاولة لتصفية القضية الفلسطينية، مشددا على أن حق العودة أمرٌ غير قابل للمفاوضة.

وأكد دنديس في حديثه لـJo24 على رفض نهج المفاوضات ومخططات الوطن البديل، مطالبا الحكومة الأردنية وقيادة السلطة الفلسطينية بعدم الانخراط أو الاستجابة لشروط الصهاينة.

وصدحت حناجر المعتصمين بهتافات منها : "شعبي قرر شعبي حر .. جون كيري لن يمر"، "الحكومات العربية.. حكومات صورية".

كما رفعوا يافطات كتب على بعضها:"الوحدة والمقاومة طريقنا لتحرير فلسطين"، "لا للتوطين لا للوطن البديل"، "كيري لن يمر"، "فلسطين عربية من المية للمية"، "الحكومات العربية قضبت حق القضية".


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news