jo24_banner
jo24_banner

#كيندال_جينر تواعد #جاستن_بيبر

#كيندال_جينر تواعد #جاستن_بيبر
جو 24 : في سياق لقاءٍ أجراه النجم جاستن بيبر مع Billboard، كشف أنّه كان على علاقةٍ غرامية مع النجمة وعارضة الأزياء كيندل جينر، وذلك رغم ترداده دائماً أنّه ما زال عازباً بعد انفصاله عن حبيبته السابقة سيلينا غوميز.
وقد شوهد بيبر في الفترة الماضية مُقرّباً جدّاً من جينر، وبعد وقوع بيبر في سلسلة مشاكل، مُنِعَت جينر من رؤيته لفترةٍ طويلة إلّا أنّ الموضوع عاد إلى مجاريه الطبيعية، فيما كشفت بعض المصادر أنّ علاقتهما تقتصر على اللقاءات الجنسية الحميمة.

وأضافت المصادر أنّهما يحبّان أن يقولا للناس إنّهما ليسا صديقين، ولكنّهما مقرّبان جدّاً ويمضيان أوقاتاً حميمة معاً، فهما ببساطة يُريدان المحافظة على سرّهما الصغير قبل أن يعرف به الجميع.

وفي سياق منفصل، تتوجّه شركة Island Company المتخصّصة في شؤون تصنيع وبيع الألبسة، لرفع دعوى قضائية ضد النجمتين كايلي جينر وكيندل جينر، وشركة PacSun، بتهمة سرقة لوغو وشعار المؤسسة.

وتقف كيندل وكايلي أمام دعوى قضائية جديدة بتهمة سرقة حقوق الملكية الفكرية، للشركة الكائنة في West Palm Beach في فلوريدا، وتقول في شعارها "Quit your Job. Buy a ticket. Get a tan. Fall in love. Never return".

تابعو الأردن 24 على google news